السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

الكفن بدل البدلة.. والدة قتيل بشتيل: رأيت الرصاص يخترق قلبه (فيديو)

الضحية

الضحية

خلود طارق

A A

استيقظت أهالي منطقة بشتيل، التابعة لمحافظة الجيزة، على أصوات طلقات نارية، وهرع بعضهم إلى الشرفات يستطلع الأمر، وكانت بينهم والدة شريف، الشهير بـ"شريف عضلات"، لترى ابنها يتلقى رصاصات خرطوش في قلبه، ويسقط وسط دمائه.

أخلاقه حسنه

والد المجني عليه قال لـ"تليجراف مصر" أن ابنه حسن الخلق، ولم يفتعل أي نوع من الخلافات مع أي شخص، ولم يكن على خلاف مع المتهم، ولكن المتهم قام بإرعاب شقيقه الأصغر بكلب: "معاه كلب بيعاكس بيه البنات ويخوف الأطفال".

أعمل اللي يعجبني

وأضاف أن نجله ذهب بشقيقه للمتهم وحاول مناقشته في الأمر ولكنه رد قائلًا: "أنا أعمل اللي يعجبني"، قام بإخراج سلاح أبيض “مطواه” ليتعدى على المجني عليه ولكن الأخير قام بأخذ السلاح منه وتركه يمشي في سلام.

ضربه في قلبه

بينما كشفت والدة المجني عليه، تفاصيل ما رأته بيوم الواقعة، حيث رأت فلذة كبدها وهو يموت ويلفظ أنفاسه الأخيرة أمامها: "شفته وهو بيضربه في قلبه بالخرطوش لحد ما مات".

وطالبت بالقصاص العادل، من المتهم الذي قتل نجلها أمامها، كما اعتاد على قتل الأرواح، واكدت أن المتهم قام بقتل شاب من قبل وتم سجنه 7 سنوات لكونه قاصرا في هذا الوقت: قتل أبني وهو خارج من الجماعة بيصلي التراويح.

واختتمت حديثها داعية الله ينير قبر ولدها، الذي كانت تنتظر ليلة زفافه، حيث كان متبقي أيام معدودة على فرحه: "ابني أشتري البدلة وكاتب كتابه.. بدل ما نحجز له القاعة حجزناله الكفن".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search