الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

نكشف كواليس حديث علام والعميد حول مستقبل صلاح مع الفراعنة

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحي

A A

يتساءل الجمهور الكروي كيف سيتعامل حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الأول مع أزمة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي تصدر المشهد خلال الفترة الماضية بعدما أعلن اللاعب غيابه عن معسكر المنتخب الأول الذي يشهد مواجهة منتخب نيوزيلندا الجمعة المقبل في كأس العاصمة الإدارية الجديدة، وهل سيتم عقاب اللاعب أم لا؟!

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، كواليس ما دار بين جمال علام رئيس الجبلاية والعميد عند سؤاله عن مصير صلاح خلال المعسكرات المقبلة، على هامش تواجده فى تدريبات الفراعنة لدعم الفراعنة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، أن حسام حسن أخطر علام، أنه لا يوجد أزمة بينه وبين صلاح وأنه سيقوم باستدعائه خلال المعسكر القادم في يونيو المقبل.

وأشار إلى أن مدافع اتحاد جدة احمد حجازى استفسر أيضا من العميد حول هل سيتم استبعاد محمد صلاح خلال المعسكرات المقبلة، وهو ما نفاه حسام حسن جملة وتفصيلا.
يشار إلى أن حسام حسن يحاول أن يخرج من أزمة الصدام مع صلاح فى ظل الأنباء التى ترددت عن غضب صلاح من تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب الأول فى الفترة الحالية حيث يحاول المدير الفني للمنتخب تجنب الأزمة خلال الفترة الحالية وفى أول معسكر له مع الفريق، وترك لاتحاد الكرة حرية القرار بناء على مشاركة اللاعب من عدمه فى المباريات مع ليفربول.

search