السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

بعد أزمة مرض والدتها.. منة فضالي عن أمير كرارة: الرجولة كلها

الفنانة منة فضالي ووالدتها

الفنانة منة فضالي ووالدتها

هناء سلامة

A A

وجهت الفنانة منة فضالي رسالة شكر للعديد من نجوم الفن أبرزهم؛ مي كساب، ولقاء سويدان، والفنان أمير كرارة، بعد إصابة والدتها بسرطان القولون، وخضوعها لعملية جراحية خلال الأيام الماضية.

ونشرت فضالي منشورا على حسابها الرسمي عبر موقع "فيسبوك"، وجهت من خلاله رسالة امتنان وشكر للعديد من نجوم الفن الذين قاموا بمساندتها خلال محنة مرض والدتها وإصابتها بسرطان القولون.

وقالت فضالي "عاوزة أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفى، علشان يطمنوا على ماما، واللي اتصلوا بجد ألف شكر، وفعلا المواقف بتبين الناس.. فيه ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم صحاب ولا فكروا حتى يسالو بس معلش؟".

وتابعت "حقيقي بشكر من قلبي الرجولة كلها في عز ما هو مشغول مسابنيش.. الرجولة أمير كرارة".

كما كشفت عن تفاصيل مرض والدتها قائلة "أنا أمي كان عندها كانسر في القاولون وشلنا 90% منه وعملنا تحويل مسار، وحوار طويل جدا ولسه مكملين في المستشفى بس إن  شاء الله تتحسن".

رسالة شكر 

ووجهت الفنانة منة فضالي شكر خاص لكل من “إيمان العاصي ومي كساب ولقاء سويدان، وعبير منير وعفاف محروس، وكيكي هجرسي، ومنى عبد السلام” قائلة "متحرمش منكم ولا من جدعنتكم مسبتونيش لوحدي، وحقيقي شكرا من قلبي لصاحبتي الوحيدة اللي معايا من أول ما جيت المستشفى منار، المساعدة بتاعتي وظهري ابتسام وبنتها أمل، شكرا ليكم يا جماعة أول مرة أحس أني محبوبة وأني مش لوحدي".

مسلسل محارب

يذكر أن الفنانة منة فضالي تشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "محارب"، ويشاركها نخبة من نجوم الفن أبرزهم "حسن الرداد، وأحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، وعفاف شعيب، ومحمود الليثي، وعابد عنانى، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمرى، سماء إبراهيم، وغفران محمد، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل".

القنوات الناقلة لمسلسل محارب 

ويعرض مسلسل "محارب" عبر شاشة قناة "CBC"، الساعة 9:00 مساءً، والإعادة الأولى 5:15 فجرًا، والإعادة الثانية 3:45 عصرًا.

ويذاع مسلسل عبر قناة "CBC دراما" الساعة 10:30 مساء، والإعادة 1:30 مساء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search