الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

مي القاضي: سعيدة بالعمل مع غادة عبد الرازق في صيد العقارب

مى القاضي

مى القاضي

شيماء رستم

A A

أكدت الفنانة مي القاضي، أن مسلسل “صيد العقارب”، مميز والجمهور تفاعل مع أحداثه، وينافس العمل في الموسم الرمضاني الحالي. 

وكشفت الفنانة مى القاضي، في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالعمل مع غادة عبد الرازق، وبردود الأفعال الإيجابية على المستوى الجماهيري حول مسلسل “صيد العقارب”. 

وأضافت أن قصة مسلسل صيد العقارب مميزة ومكتوبة بدقة عالية، وأن العمل رغم أنه 15 حلقة فقط لكنه ضخم للغاية.

ولفتت إلى أن ردود الأفعال التي جاءتها على الدور والمسلسل ككل كانت مميزة ومليئة بالإيجابية، لما فيها من تفاصيل تظهر مدى تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل، ومدى تفاعله مع أحداثه.

وأكدت أن التعاون مع الفنانة غادة عبد الرزاق، كان مثمرا ومميزا ومليئا بالتفاصيل الفنية الجيدة التي تظهر للمشاهد خلال متابعته للعمل، لافتة إلى أنها تتمنى تكرار التجربة معها أكثر من مرة.

وتجسد القاضي دور الابنة الصغرى للفنان رياض الخولي، وتربطها به علاقة خاصة، وتدور أحداث شخصيتها في إطار اجتماعي مليء بالأحداث الدرامية.

أبطال صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب"، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

آخر أعمال مي القاضي

وكان آخر أعمال مي القاضى في الدراما، مسلسل "البيت بيتي" المكون من 10 حلقات، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مي القاضى، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، وعدد من ضيوف الشرف.

search