الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

المندوه: لا نعمل بالقطعة مع جوميز.. والزمالك يحتاج مليار جنيه

حسام المندوه

حسام المندوه

إسراء عدلي

A A

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عن حاجة الزمالك إلى مبلغ يقارب مليار جنيه خلال الـ4 سنوات المقبلة، كما كشف عن سبب تجديد الثقة في البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول.

قال المندوه في تصريحات نقلتها إذاعة "أون سبورت إف إم": "قرار مجلس الإدارة بتجديد الثقة في جوميز جاء يؤكد على أننا لا ندير بالقطعة وأن المجلس يقدم دعمه الكامل للمدرب في العمل، إلا أنه في بعض الأوقات يجب عليك التدخل لإيصال صوت المجلس وغضب الجماهير".

أضاف: "بالتأكيد كلنا متحمسون لرؤية الصفقات الجديدة في الملعب والحكم عليها ومعرفة هل كان اختيار مجلس الإدارة صحيحا أم لا؟".

وعن الأزمات التي واجهت مجلس الإدارة في الفترة المنقضية قال: "مشكلة الزمالك ليست في توفير الأموال، ولكن كانت كيفية صرف الأموال، حيث كان يتم إهدار حق النادي في الاستثمارات وأيضًا قيمته التسويقية وفي الصورة الذهنية للنادي منذ زمن بعيد وهذا أدى إلى عدم وجود أموال في الوقت الحالي".

تابع أمين صندوق الزمالك: "النادي يحتاج إلى مليار جنيه خلال الـ4 سنوات المقبلة لحل الأزمات التي تعرض لها، التي أبسطها مرتبات العاملين التي تصل إلى 15 مليون جنيه».

استطرد المندوه: "المجلس الحالي استلم خزينة النادي بها مليون جنيه ومحجوز على أرصدة بقيمة 4 ملايين جنيه، وتم رفضها من الجمعية العمومية بسبب خسائر بقيمة 2 مليار جنيه".

وشدد: "الفترة الحالية لا يوجد أي حجوزات من أي بنك على أرصدة النادي، وتم حل أزمات الجهات الحكومية على رأسها الضرائب والتأمينات والأوقاف والكهرباء والمياه".

واختتم أمين صندوق نادي الزمالك: "النادي بحاجة لدورة مجلس إدارة كاملة حتى يستعيد عافيته ماليا ويعرف جيدا ما هي إيرادات النادي ومصروفاته".

search