الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

ناهد السباعي لـ"حبر سري": "جمدت بويضاتي.. نفسي يكون عندي طفل"

الفنانة ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي

منى الصاوي

A A

تحدثت الفنانة ناهد السباعي، عن قرارها بتجميد بويضاتها وعدم الإعلان عن ذلك للجمهور، مؤكدة أنها لم تشعر بالخوف من هذه الخطوة. 

تجميد البويضات

وأوضحت السباعي، في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري"، على شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها كانت من أصرت على هذا القرار، مشيرة إلى أنها شعرت بعد وفاة والدتها بحاجة إلى الأمومة، ورغبتها في أن تكون لديها طفلة أو طفل.

غيرة الرجال

وأشارت إلى أنها لن تعتزل الفن من أجل الزواج، وعن رأيها في الرجال، قالت "مبحبش الراجل البارد ولا بحب الراجل كثير الغيرة".

المثلية الجنسية

وأثارت السباعي حالة من الجدل بعد تصريحها بشأن المثلية الجنسية، ربنا ذكرهم في القرآن بـ "قوم لوط"، ولازم نتقبلهم"، مؤكدة أنها لن تشارك في أي عمل فني يتناول هذه القضية الشائكة ولا أشجع وجودها.

وتابعت، "أنا قولت إنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليا فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل يكون بعيد عني.. مش هشارك في عمل يروج لهم".

هيثم أحمد زكي

وعن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، نفت الفنانة ناهد السباعي، ما تم تداوله عن رحيله في صمت وغياب نجوم الفن عنه عمدًا، لافتة إلى أنه "كان خاطب في هذه الفترة وقبل وفاته بوقت بسيط".

شعور الوحدة

وتابعت، "تواصلت مع هيثم قبل وفاته بأسبوع"، مشيرة إلى أن شعور الوحدة تملكه بعد وفاة أبويه وأجداده.

أشارت إلى أنها اطمأنت عليه خلال مشاركته بأحد المهرجانات السينمائية.

بناء مسجد

استقبلت ناهد السباعي خبر وفاة هيثم أحمد زكي بحزن شديدة على حد وصفها، مضيفة: "عملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني".

search