الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:20 ص

أحمد شوبير: مجدي عبد الغني من أطيب الناس

أحمد شوبير

أحمد شوبير

هناء سلامة

A A

حلّ الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق، ضيفًا على برنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "النهار"، والذي يعرض عقب أذان المغرب مباشرة.

كشف شوبير عن خلافاته مع مجدي عبد الغني، ومحمد أبو جبل، ورأيه في نجله مصطفى شوبير حارس الأهلي.

وقال شوبير عن أنباء تسببه في فشل صفقة انتقال أبو جبل للنادي الأهلي، "لو حارس مرمى كويس هيلعب، لو مش كويس مش هيلعب".

وأضاف "أنا كإعلامي شغلتي الخبر، وأنتِ عارفه وظيفة الإعلام، ولما يكون عندي خبر إن الأهلي وقع مع أبو جبل، وأنا كتبت خبر عن إن أبو جبل أهلاوي حتى نهاية الموسم، إيه هو بقى الخطأ، وأنا شغلتي الانفراد بالخبر، والناس بتجيلي عاشان الانفرادات، ولو كان على حساب ابني، وأنا بفضل الله معايا طاقم عمل احترافي يُعتمد عليه".

وعرض وهبة مقطع سابق لمجدي عبدالغني يهاجم فيه شوبير، ليرد "مجدي ده من أطيب الناس، ودايما بيطلع يتكلم ومبيحسبهاش، ويقابلك بعدها بالأحضان، وفي علاقة أسرية بينا، والقصة كلها علشان الناس تكون عارفه، كانت أثناء انتخابات النادي الأهلي، وأنا كنت واقف ورا الكابتن محمود الخطيب، ومجدي كان مع محمود طاهر، ووقتها كان واقف وراه وبيخبط، وأنا قولت ده منظر لا يليق إطلاقا برئيس النادي الأهلي".

وتابع "شكل الموقف ووقفته ورا محمود طاهر وعمال يخبط على صدره، في وسط ندوة كبيرة،  كان المنظر لا يليق، وأنا مؤيد للكابتن الخطيب بحب واحترام وحاجات كتيرة، وأنا عمري ما كان ليا مصلحة أبدا،  والخطيب كان عاوزني معاه نائب، لكني اعتذرت".

search