الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 م

إصابة 3 في انفجار "تانك" سيارة نقل بالصف

اشتعال سيارة نقل

اشتعال سيارة نقل

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 3 أشخاص في اشتعال سيارة نقل كانوا يستقلونها من أكتوبر ومتجهة إلى الصف.

تفاصيل الحادث

تلقى  مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي يفيد فيه اشتعال سيارة نقل قادمة من أكتوبر ومتجهة إلى الصف، وتبين أنه أثناء سير قائد السيارة “محمد. س”  (40 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم)، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى اصطدامه بحاجز خرساني وسقوط اللوحة الإرشادية على “تانك” السيارة مما أدى إلى انفجاره واشتعال الكابينة، وإصابة قائدها وأيضا 2 تباعين له بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتولت النيابة التحقيق.

من جهة أخرى كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل الحريق الذي اندلع أمس بموقع تصوير مسلسل الفنان ياسر جلال "جودر - ألف ليلة وليلة" بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وكشف البيان، أنه تبين نشوب الحريق نتيجة إشعال عاملين بموقع التصوير موقد "يحتوى على بعض الأخشاب" وتزويده بكمية من سائل "التنر" سريع الاشتعال لإستخدامه بأحد المشاهد بالمسلسل.

ألف ليلة وليلة

وأوضح البيان، أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على ألسنة اللهب ومنع إمتداده، واتُخذت الإجراءات القانونية.

وانتقل فريق من جهات التحقيق لمعاينة مكان الحادث، وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

search