الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

ضحية سائق "دي دي": تنازلت عن البلاغ بعدما تلقيت تهديدات

سيارات دي دي

سيارات دي دي

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

كشفت الطالبة بكلية طب أسنان بجامعة الأهرام الكندية، “يارا” عن سبب تنازلها عن البلاغ الذي قدمته ضد سائق بشركة “دي دي" وتتهمه فيه بالتحرش بها في نهار رمضان.

تنازل عن البلاغ

وقالت الطالبة في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إنها تنازلت عن البلاغ التي حررته ضد المتهم، لكونها من أسرة بإحدى محافظات الصعيد قائلة "أسرتي رفضت ظهوري إعلاميا وخايفين عليا، وكمان أنا تلقيت تهديدات من مشرفة سكن الطالبات الذي تقطن به، لأن الأخيرة شقيقة السائق المتهم بواقعة التحرش".

وتابعت "كانت هتطردني من السكن، وقالت لي هحط لك حاجة في الأوضة وأسجنك، سرقة بقا أو مخدرات لو متنازلتيش عن البلاغ".

وكانت بداية الواقعة عندما استقلت الطالبة السيارة قيادة السائق المتهم وكانت تتحدث مع أصدقائها وفوجئت بإغلاقه الأبواب وخلعه بنطاله وإظهار عورته في نهار رمضان.

خططت للانتقام

وذكرت أنها ظلت تبكي وذهبت لأصدقائها بالسكن الجامعي وخططت بالاتفاق معهن للانتقام منه وتسليمه لرجال الشرطة.

وأضافت أن أصدقاءها قاموا بطلب رقمه بحجة توصيلهم لمكان ما وعندما جاء قاموا باقتياده إلى ديوان قسم أول أكتوبر.

وتابعت الطالبة في تصريحاتها "السائق صحابي فتشوه وفتشوا عربيته لقينا فيها حشيش وكيس به مخدر غير معلوم".

وبمواجهته أنكر في البداية فعلته ولكن في النهاية اعترف بقيامه بالتحرش بها في نهار رمضان ومحاولة لمس جسدها.

بدأت القصة حين طلبت "يارا" الطالبة بكلية طب أسنان في جامعة الأهرام الكندية، رحلة عبر تطبيق "دي دي" لتوصيلها من الجامعة إلى منزلها بمدينة “6 أكتوبر”، وصلت السيارة وركبت في المقعد الخلفي، لكن سرعان ما لاحظت تصرفات غريبة من السائق البالغ من العمر 51 عامًا، حتى وصل الأمر إلى إنزال بنطلونه وإخراج عضوه الذكري.

محاولة الدفاع عن نفسها

شعرت الفتاة صاحبة الـ19 عامًا بالرعب والقلق الشديد، وتذكرت واقعة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر" التي قفزت من سيارة تابعة لشركة أوبر قبل نحو شهر، بعدما شعُرت بمحاولة خطف واعتداء عليها من السائق، وظلّت في العناية المركزة حتى فارقت الحياة قبل أيام.

هذا القلق الذي انتاب يارا، دفعها للتفكير في إنهاء الرحلة والنزول من السيارة، غير أن السائق أوصد الأبواب بعد أن أخرج عضوه الذكري، ومدّ يده إليها متحرشًا بها في مناطق حساسة، ودفعت يده بقوه، وسط صرخات متتالية حتى استطاعت مغادرة السيارة.

“يارا” القاطنة في مدينة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، حرّرت محضرًا بالواقعة، إذ تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث أكتوبر، العقيد أحمد أبو بكر، يفيد بتعرضها للتحرش.

وفي تفاصيل الواقعة حسبما جاء في المحضر، ذكرت يارا، أنها استعانت بأحد أصدقائها الذي أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى شركة “دي دي” برقم السيارة، زاعمًا أنه نسي حافظة نقوده بها، فأرسلت الشركة رقم هاتف السائق للتواصل معه.

صديق يارا أخبر السائق أنه يريده في توصيلة، فحضر المتهم ويُدعى “عرفة”، وعمره و51 سنة، واصطحبوه بالسيارة إلى القسم، وتولت النيابة التحقيق.

search