الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

بنت أصول.. خطيبة أحمد رفعت رفيقة في الفرح والوجع

اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

داليا أشرف

A A

حالة من الذعر والفزع سيطرت على الجماهير بعد سقوط لاعب نادي مودرن فيوتشر أحمد رفعت بشكل مفاجئ، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، حيث فقد الوعي وحده دون أي تدخل وسقط مغشيًا عليه.

سقوط اللاعب أحمد رفعت

وبعد سقوط اللاعب أحمد رفعت، تسارعت إليه الأجهزة الطبية محاولين إسعافه ولكن دون جدوى، وعليه تم نقله على الفور إلى مستشفى زمزم، ومنذ 11 مارس وهو يمكث في المستشفى.

ورغم أننا على أعتاب اليوم العاشر من مكوث أحمد رفعت في مستشفى زمزم، إلا أن خطيبته الأصيلة لم تتركه لحظة، ولا تزال تقف بجانبه من قلب العناية المركزة، غير آبهة بشيء سوى حالة رفعت، تنتظر أن يسترد صحته مرة أخرى ويتشاركان الفرح بعودته سالما من محنته وأوجاعه.

خطيبة أحمد رفعت

وفي تصريحات صحفية لخطيبة اللاعب أحمد رفعت قالت، إنه أصيب بفيروس كورونا مرتين، وكانت المرة الأولى منذ سنتين أما الثانية فمنذ فترة قليلة.

وأضافت خطيبة أحمد رفعت، أنه كان يتناول مضادات حيوية بكثرة، حيث كان يرغب في العودة إلى الملاعب، وكان حريصًا على أخذ أدويته بانتظام.

 وليد دعبس

وقال رئيس نادي مودرن فيوتشر، وليد دعبس، إن هناك حالة من الارتياح بعدما تم إزالة جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت، مضيفًا أن ذلك هو الأهم حتى يستكمل رحلة العلاج.

وأوضح دعبس، خلال تصريحات لـ برنامج بوكس تو بوكس، تقديم الإعلامي محمد شبانة، أن حالة رفعت قريبة من الاستقرار، مشيرًا إلى أن هناك فارقا كبيرا بكل تأكيد بعد فصل جهاز التنفس الصناعي.
وأكد أن أحمد رفعت استعاد جزءًا من وعيه، كما أنه في الأساس لم يكون في غيبوبة مطلقًا، فقد حصل على جرعة مخدر من أجل وجوده على جهاز التنفس الصناعي.

وتابع دعبس، أن هناك مجهودا طبيا مكثفا، سواء من طاقم الأطباء أو التمريض، ولو كان خارج مصر لن يتم الاهتمام به بنفس الشكل.

search