السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

العجوز المراهق يتحرش بطفلة في شوارع الهرم

كلبشات - صورة أرشيفية

كلبشات - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة تحرش بائع زيت خاص بمركبات "التكاتك"، بطفلة في أحد الشوارع التابعة لمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الهرم، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي يفيد فيه حضور “أحمد. خ” إلى ديوان القسم وأفاد بضبطه المدعو “حسين. س” 63 سنة بائع زيت “تكاتك” أثناء قيامه بالتحرش بالطفلة “سندس. ع” 12 سنة طالبة.

وأوضح أنه أثناء تواجد البائع بطريق منشأة البكاري شاهده واقفا أمام طاولة والمجني عليها متواجدة أسفلها ويقوم بالتحرش بها، فتم ضبطه واصطحابه إلى القسم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الرحلة الأخيرة لحبيبة الشماع

وكانت نهاية فبراير الماضي قد شهدت واقعة شبيهة مؤسفة، حين حزمت فتاة تدعى حبيبة الشماع حقيبتها، وتركت منزلها وقبل الرحيل أمسكت هاتفها لتطلب سيارة أوبر، ولم تكن تعلم أبدًا أن تلك هي رحلتها الأخيرة.

وغادرت “حبيبة” منزلها ذاهبة إلى وجهتها الأخيرة، ليست تلك النقطة التي حددتها على خريطة الأماكن، ولكن تلك النقطة التي لم تحددها أبدًا.

رقدت الفتاة داخل المستشفى، فاقدة للوعي على مدار ثلاثة أسابيع، تحاوطها دعوات والديها اللذين لا يفارقانها ويتناوبان عليها ليل نهار، وفي فترة غيابهما عنها كانا يوفران لها منْ يقوم على خدمتها من الممرضات اللواتي يعملن في المستشفى على أمل شفائها.

وظلت حبيبة تصارع الموت في المستشفى حتى كان للقدر رأي آخر، فقد لقيت الفتاة العشرينية ربها متأثرة بالإصابات التي تعرضت لها طوال 23 يومًا من الواقعة، بعد أن دفعت حياتها ثمنًا لعفتها.

search