الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:44 ص

أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 9.. حادث يصيب نجل سمية الخشاب

أحداث مسلسل بـ100 راجل

أحداث مسلسل بـ100 راجل

جهاد أحمد

A A

انتهت أحداث الحلقة السابقة على مشهد التشاجر بين "غالية" وإحدى السجينات، ويبحث الجمهور عن أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 9 لمعرفة المزيد من الأحداث.

أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 9

بدأت أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 9 من خلال مشهد التشاجر بين غالية وإحدى السجينات، حيث قامت الأخيرة بسكب كوب شاي في طعام غالية، لتقوم غالية بإلقاء صحن الطعام في وجهها.

وتحدثت "مشيقة" خلال المشهد مع غالية لتتعرف عليها وتعرف ما بها، ولكن غالية خشيت أن تكون من طرف مهران وتريد الإيذاء لها، لكن “مشيقة” طمأنتها، ثم حكت لها غالية القضية المتهمة بها وبعض من تفاصيل حياتها.

وفي مشهد آخر، ضمن أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 9، همت إمراة بقتل مشيقة أثناء نومها، لتلمحها غالية وتمنعها، فتستيقظ مشيقة وتمسك بها، وأثناء التشاجر تعرضت غالية إلى صدم رأسها بالفراش، ولكنها أثناء التحقيق لم تُفصح عن الحقيقة.

وطلبت غالية من مشيقة أن تجلب عمل لعبد الله، فأرسلت مشيقة إلى عبد الله زوجها صقر، الذي عرض عليه أن يعمل معه وأن يكون من ضمن رجاله، ووعده أن يأتي بابنه من زوجته، وعرض عليه أن يعيش ابن غالية ووالدتها معهم إلى أن تخرج غالية من حبسها.

مسلسل بـ100 راجل

مسلسل بـ100 راجل

من ناحية أخرى، يعرض “ميشو” على عبدالله مبلغًا ماليًا ومكينة في سبيل إقناع غالية وعائشة ببيع البيت، فرفض عبد الله وأعلمه أن المنزل كُتب “بيع وشراء” من المعلم حنفي لابنته غالية.

وفكر ميشو مع سونا زوجته في حل لأنه وعد عباس ببيع المنزل له، وهو أن تتنازل غالية عن نصف البيت، والمدخل الذي سيضغط به عليها هو ابنها نوح.

وانتهت أحداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 9 راجل بصدم نوح ابن غالية بسيارة، أثناء اللهو مع الأطفال بالشارع.

مواعيد عرض مسلسل بـ100 راجل

يعرض مسلسل بـ100 راجل عبر قناة "النهار" في تمام الساعة 6:30 مساءً.
وعبر قناة "صدى البلد" يعرض مسلسل بـ100 راجل في تمام الساعة 9:00 مساءً.
ويتم عرض مسلسل بـ100 راجل عبر قناة "صدى البلد 2" في تمام الساعة 12:30 مساءً.
وفي تمام الساعة 8:00 مساءً يتم عرض مسلسل بـ100 راجل عبر قناة "النهار دراما".

search