الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

العثور على جثة عجوز توفت في ظروف غامضة بالمنوفية

صورة الضحية

صورة الضحية

المنوفية - أحمد سيد

A A

تقدم مواطن ببلاغ إلى مركز شرطة الشهداء بمحافظة المنوفية، يفيد باختفاء شقيقته ومحاولته الاتصال بها دون رد، وعقب تحريك قوة، وفتح شقتها المقيمة بها، بمدينة الشهداء، تبين وفاتها في ظروف غامضة، حيث تعيش بمفردها منذ شهر.

جثة هامدة

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بالعثور على جثة عجوز، تُدعى "ناهد.م.هـ"، من قرية كفر عشما التابعة لمركز الشهداء دائرة المركز، متوفاة في ظروف غامضة داخل شقتها بالمنوفية.

جهود مكثفة

ووضع فريق البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، خطة للبحث عن القاتل من خلال محاورة أقاربها، وشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، وآخر اتصالات تلقتها في الفترة الأخيرة لوقوع الجريمة.

تعيش بمفردها

في ذات السياق، كشفت التحريات أن نجلها مقيم بالمملكة العربية السعودية للعمل، وتُسافر له السيدة من وقت لآخر، وقد عادت لشقتها قبل نحو شهر وتعيش منفردة بشقتها.

ملتزمة دينيًا

وأكد الأهالي ل"تيلجراف مصر" ، أن المتوفاة مُعلمة في مادة الرياضيات بالمعاش، وملتزمة دينيًا ومنتقبة، ووهبت منزلها لتعليم السيدات الدين، وحثهم على العبادة، فكان أشبه بمسجد يصلوا ويتعلموا فيه.

شبهة جنائية 

هذا وتكثف الشرطة تحرياتها حول الواقعة، لتحديد المتهم بارتكاب الجريمة، لوجود شبهة جنائية وراء الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

search