الخميس، 04 يوليو 2024

04:42 ص

رباعي الزمالك المصاب يواصل التأهيل في تدريبات الأبيض

زيزو والونش

زيزو والونش

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

واصل أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى "زيزو" تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.

وفي السياق ذاته أدى ثلاثي الفريق الأول محمود حمدي"الونش" ومحمد أشرف "روقا" والسنغالي إبراهيما نداي، تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية، على هامش مران  اليوم الأربعاء.

ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو محمد أشرف "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

إصابة زيزو 

وبدأ "زيزو" يوم الأحد الماضي، تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وتعرض زيزو لإصابة قوية بالتواء في كاحل القدم، خلال الشوط الأول من مباراة الزمالك التي كانت أمام الأهلي في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الماضي، بعد تدخل عنيف من كريم نيدفيد لاعب الأحمر، وخرج على إثرها ولم يستكمل اللقاء.

إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي

وتعرض الونش للإصابة للمرة الثالثة بالرباط الصليبي في فترة وجيزة، بسبب سوء أرضية ملعب “حلمي زامورا”، مما أحدث حالة غضب كبيرة داخل صفوف الفريق، ولدى الجهاز الفني للزمالك، الذي طالب بسرعة نقل تدريبات الفريق إلى ملعب آخر، وبالفعل تدرب الفريق في الفترة الماضية على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، لكنه عاد للتدريبات على ملعب النادي أمس بعد رفع كفائته خلال الفترة الماضية.

search