الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:42 ص

"المتحدة للخدمات الإعلامية" تهنئ السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

A A

قدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت الشركة المتحدة في بيان اليوم الاثنين "تتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص التهنئة لفخامتكم بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بفضل ثقة الشعب المصري الغالية فيكم”.

وأضافت المتحدة أن كافة العاملين في الشركة ووسائلها الإعلامية، تؤيد مسيرة الرئيس السيسي، التي سطرت خلالها إنجازات متواصلة ونجاحات متلاحقة في شتى المجالات، مؤكدة نجاح القيادة المصرية خلال مرحلة بالغة الدقة من عمر الوطن، حيث عبر بها الرئيس السيسي إلى بناء مصر الحديثة، ومهد الطريق للجمهورية الجديدة.

وتابع البيان “نجدد التأكيد على دعمنا المتواصل لسيادتكم، فإننا ندعو الله تعالى أن يوفقكم ويرعاكم، وأن يسدد خطاكم لصالح مصرنا الغالية، وأن يحفظكم ذخراً لها، سائلين الله العلي القدير لسيادتكم الصحة والتوفيق”.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، بأغلبية مطلقة بعد منافسة مع رئيس الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد وعبد السند يمامة ورئيس حزب الشعب الجمهوري وحازم عمر.

وتمتد ولاية الرئيس السيسي الثالثة وفقا للدستور الحالي لمدة 6 سنوات، تبدأ في 3 أبريل المقبل، على أن يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار حازم بدوي، إن إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين 67.032 مليون صوت، شارك منهم خلال انتخابات 2024 ما يزيد عن 44.777 مليون ناخب.

وأَضاف، خلال مؤتمر صحفي اليوم، لإعلان الفائز في الانتخابات الرئاسية، أن عدد الأصوات الصحيحة بلغت 44.288 مليون صوت، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة 489.3 ألف صوت.

وأوضح رئيس الوطنية للانتخابات أن نسبة المشاركة وصلت إلى 66.8%، كاشفا عن فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس مصر لفترة ولاية جديدة تبدأ من اليوم التالي لانتهاء ولايته الحالية، وتمتد لمدة 6 سنوات.

search