الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:10 ص

رابطة الحكام الإسبانية: ريال مدريد يشن حملة لتشويه سمعتنا

 الحكم مارتينيز مونويرا

الحكم مارتينيز مونويرا

كريم عبدالكريم

A A

أصدرت رابطة الحكام الإسبانية، بياناً حول تقديم فريق ريال مدريد، شكوى ضد الحكم خوان مارتينيز مونويرا، بشأن أحدث مباراة الملكي ضد أوساسونا.

وقالت رابطة الحكام إن  فريق ريال مدريد يضغط على الحكام للتأثير على بعض قراراتهم التحكيمية، والحصول على فرص زيادة للقرارات التحكيمية، لافتة إلى أن هذا لا يؤثر على الحكام الإسبانيين.

وأضافت الرابطة برئاسة خافيير تيباس، أن ريال مدريد يشن حملة لتشويه سمعة الحكام، ويتخذ قرارات للتأثير عليهم في المباريات القادمة.

وأكدت أن الحكم مونويرا قام بإدارة المباراة بشكل جيد، خصوصًا وأنه كان يمشي على توافق مع لوائح التحكيم. 

واختتم بيان رابطة الحكام برفضها القاطع لهذا النوع من الإجراءات، لافتًا إلى أن ريال مدريد يقوم بتكرار الشكاوي خلال الفترة الماضية وهذا من شأنه أن يتعارض مع القيم. 

يذكر أن الفريق الملكي قدم شكوى للجنة التحكيم الإسبانية ضد الحكم خوان مارتينيز، بسبب الهتافات العنصرية التي شنتها جماهير أوساسونا ضد فينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد.

وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2، يوم السبت الماضي، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على استاد أل سادار.

ويتواجد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، إذ خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 6، وتلقى الخسارة في مواجهة واحدة. 

search