السبت، 06 يوليو 2024

08:59 م

تعليق على "تيك توك" وراء "خناقة بلوجرز" حدائق الأهرام

تيك توك _ أٍرشيفية

تيك توك _ أٍرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

دلت التحريات في واقعة القبض على البلوجرز آية طارق وإيناس فاروق بمنطقة الهرم، أن السبب "كومنت “على تطبيق ”تيك توك" بينهما وقاموا بسب بعهضما البعض، لكن البلوجرز إيناس قررت الانتقام واصطحبت صديقتيها "مى وفاطمة" وذهبوا لمنزل آية لتأديبها ودارت بينهما مشاجرة تدخل على إثرها الجيران للفصل بينهما.

وأضافت التحريات، أن والدة البلوجرز آية طارق أصيبت في المشاجرة، والأهالي تدخلوا للفصل بين الطرفين واتصلوا بالشرطة التي توجهت على الفور وألقت القبض على طرفي المشاجرة، وتبادلوا الاتهامات أمام رجال الشرطة واصطحبوهم لقسم الهرم ولكنهم تنازلوا في النهاية وقرروا الصلح.

وألقت مباحث الهرم القبض على البلوجرز آية طارق وإيناس فاروق بعد مشاجرة عنيفة بينهما، وتحرر محضرًا بالواقعة.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوجود واقعة تعدٍ بعقار بحدائق الأهرام بدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين وضبطهم، وهم “آية طارق” 24 سنة بلوجر متخصصة في العناية بالبشرة ومقيمة بحدائق الأهرام، و"عائشة.ع" 58 سنة ربة منزل مصابة بسحجات بالصدر (والدة الأولى طرف أول)، وطرف ثانى “إيناس فاروق” 32 سنة، بلوجر على موقع "تيك توك" مقيمة في كرداسة، و"مي.ع" 40 سنة صاحبة محل عطور مقيمة في الطالبية، وفاطمة.خ" 28 سنة ربة منزل مقيمة بالقاهرة.

وتبين نشوب مشادة كلامية بين الأولى من الطرف الأول، والأولى من الطرف الثاني على موقع التواصل “تيك توك”، وتعدي الأولى من الطرف الأول بالسب والشتم على الأولى من الطرف الثاني، مما أدى إلى قيام الطرف الثاني بالذهاب لمنزل الطرف الأول والتعدي على الأولى والثانية، وأثناء تحرير محضر بالواقعة، أقر الطرفان بالصلح وأخذ التعهد عليهن بالحضور باكر للنيابة العامة، لتولي التحقيقات.

search