السبت، 06 يوليو 2024

08:45 م

أسعار سيارات "جاك" في مصر بعد التخفيض

سيارة جاك

سيارة جاك

إسلام عزام

A A
سفاح التجمع

 كشفت مجموعة "القصراوي جروب" وكيل علامات سيارات "جاك، وجولدن دراجون"، عن قرار تخفيض أسعار طرازات «جاك» المطروحة فى السوق المحلي.

وأعلنت المجموعة أن التخفيض يأتي بعد انخفاض سعر الدولار، وتوفيره في البنوك المصرية، بالإضافة إلى العمل على تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين سواء طرح الطرازات من الموديلات المختلفة للسيارات الجديدة أو الحرص على ارتقاء مستوى خدمات ما بعد البيع والصيانة وبيع قطع الغيار.

وتراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري بختام التعاملات في البنوك المصرية، إذ سجل في البنك الأهلى المصرى 46.93 للشراء، 47.03 جنيه للبيع.

وفى بنك مصر سجل 46.94 جنيه للشراء، 47.04 جنيه للبيع، أما متوسط سعر الصرف في فى البنك المركزي المصري سجل  46.90 جنيه للشراء، 47 جنيه للبيع.

وأشارت المجموعة في بيان صحفي إلى أن تخفيض أسعار السيارات بعد احتساب التكلفة النهائية الجديدة للأسعار، مؤكدة حرص الشركة على بيع السيارات بالتكلفة الحقيقة بدون أوفر برايس.

وعرف السوق المصري، مصطلح الأوفر برايس، بعد ارتفاع الدولار في السواق الموازية، خلال العام الأخير، وهو مبلغ إضافى يقره الموزعون والتجار على السيارات المباعة للمستهلكين مقابل التسليم الفوري، وعدم الدخول في قوائم الحجوزات لدى الوكلاء، والتي قد يتغير خلالها السعر أكثر من مرة.

أسعار سيارات جاك في مصر 

 

search