السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

نجاح من أول مشهد.. 7 ثنائيات تستحق لقب الأفضل في رمضان 2024

هشام ماجد ومصطفى غريب

هشام ماجد ومصطفى غريب

داليا أشرف

A A

جمع موسم رمضان 2024 ثنائيات عدة حققت نجاحا مع بداية عرض المسلسلات.. ويستعرض "تليجراف مصر" أشهر ثنائيات رمضان.

هشام ماجد ومصطفى غريب

يعتبر الفنانان هشام ماجد ومصطفى غريب، من أقوى الثنائيات الكوميدية إن لم يكن أقواها في رمضان، حيث يظهران في مسلسل "أشغال شقة" والذي استطاع أن يتصدر التريند منذ عرض أولى حلقاته، ويلعب هشام ماجد دور "حمدي" الطبيب الشرعي، ومساعده "عربي" وهو مصطفى غريب.

عصام عمر وأحمد داش

وغزل الفنانان عصام عمر وأحمد داش دورهما في مسلسل “مسار إجباري” (علي وحسين) بشكل جيد جدًا، كما صنعا أيضًا ديناميكية مبنية على التباين، واستطاعا أن يلفتا الأنظار إلى المسلسل.

 

ويعيش الشابان علي وحسين بطريقتين مختلفتين، كل منهما في حياته، إلى أن يكتشفان أنهما شقيقين من الأب، والذي يموت ويترك لهما دليل إدانة يغير مسار جريمة وقعت خلال أحداث المسلسل، كل ذلك في إطار الإثارة والتشويق.

سلمى أبو ضيف وليلى زاهر

يضاف إلى الثنائيات الناجحة في رمضان الفنانتان سلمى أبو ضيف وليلى زاهر من خلال دورهما في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، فالمسلسل تدور أحداثه حول شقيقتين من حي شعبي وأسرة بسيطة الحال، لكنهما يبحثان عن مصدر سهل لجلب الأموال من خلال استغلال السوشيال ميديا.

توثق ليلى وسلمى حال الكثير من شباب الجيل الحالي، الذي تحول الكثيرون منهم إلى صناع محتوى على منصات السوشيال ميديا، ونجحوا في التربح من خلالها، لكنها وصلت ببعضهم أيضًا إلى التهلكة، وسط أحداث مثيرة ومتصاعدة.

أحمد السقا وطارق لطفي

القوة والذكاء سمات شخصية في الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وجسداها في مسلسل "العتاولة" عبر دوري “نصار” و"خضر"، حيث غيرا ​​جلدهما بالكامل، حتى يقدما واحدة من أكثر الثنائيات الناجحة في رمضان.

صبا مبارك وناردين فرج

مدى تناغم وتدفق الكيمياء هو أحد أفضل الأشياء في مسلسل "لحظة غضب"، والفنانتان صبا ومبارك وناردين فرج نقلتا المشاهد إلى جوانب من الصداقات النسائية وأظهرتا إحساسًا بالوجود من المثير مشاهدته، والأحداث تدور حول صديقتين قتلتا زوجيهما وتحاولان إخفاء جريمتيهما.

دينا الشربيني وشريف سلامة 

يضاف لقائمة الثنائيات الناجحة الفنانان دينا الشربيني وشريف سلامة في مسلسل “كامل العدد +1”، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي شيق، يستقطب المشاهدين من الصغار والكبار.

إسلام إبراهيم وفرح يوسف 

كما ظهر الثنائي إسلام إبراهيم وفرح يوسف في ثوب جديد تمامًا، ولكنه يليق بهما، حيث يظهران كزوجين من حارة شعبية، خلال أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وتلعب فرح دور "آمال" الزوجة المغلوبة على أمرها التي تتحمل زوجها الذي دائمًا ما يتعدى عليها بالضرب والإهانة.

search