الأحد، 07 يوليو 2024

02:51 ص

إحالة سائق "أوبر حبيبة الشماع" للجنايات

وفاة حبيبة الشماع

وفاة حبيبة الشماع

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

أمرت جهات التحقيق بإحالة سائق أوبر  المتهم في واقعة وفاة حبيبة الشماع لمحكمة الجنايات تمهيدا لمحاكمته. 

وكشف أيمن الشماع والد حبيبة، عن تطور جديد فى قضية ابنته، وقال إن محاكمة سائق أوبر المتهم ستكون خلال أيام قليلة.

وأضاف والد حبيبة لـ"تليجراف مصر" أن لديه معلومات بأن جهات التحقيق أوشكت على الانتهاء من القضية وتحديد موعد لمحاكمة المتهم.

وتابع الشماع أنه راضٍ بقضاء الله وقدره وأن الله رزقها بحسن الخاتمة حيث توفيت في الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك، وأنها ماتت دفاعا عن عرضها وشرفها.

وقدم والد حبيبة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي قرينته، لاهتمامهما بحالة ابنته قبل وفاتها وتعزيته بعد وفاتها.

وقال والد حبيبة التي عرفت إعلاميًا بـ"فتاة الشروق"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة ابنته مرتين يوميا، صباحا ومساء.

وأضاف: "الرئيس أبلغني بالتعازي والمواساة، وجعلني أشعر بأنه والد حبيبة، بعد اهتمامه الفائق، وكان يشغله صحة حبيبة وتحسنها طوال الفترة الماضية".

واستطرد: "أشكر الرئيس على كل ما فعله وأنا فخور بأنه رئيس وأب لكل المصريين".

وكشف الشماع، أن السيدة انتصار السيسي، زارت والدة حبيبة وقدمت لها التعازي، وكانت على تواصل معها طوال الفترة الماضية.

وفاة حبيبة الشماع

وعلى طريق السويس في القاهرة، وتحديدًا بالقرب من مدينة الشروق، قفزت حبيبة من سيارة أوبر كانت تستقلها، بعد شكها في أن السائق كان يحاول اختطافها - حسب روايتها -، قبل أن تفقد الوعي ونقلها شاهد إلى المستشفى.

وعلى مدى 23 يومًا بين الحياة والموت، صارعت حبيبة الشماع الموت جراء الإصابات التي تعرضت لها، قبل أن تصعد روحها إلى السماء في رابع أيام رمضان، الخميس، 14 مارس الجاري.

search