الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

بعد استعادة وعيه.. طبيب فيوتشر يكشف عن إجراء جديد تجاه أحمد رفعت

 أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد فتحي

A A

أعلن  رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر الدكتور أحمد عيد، أن اللاعب أحمد رفعت يتماثل للشفاء واستعاد وعيه بشكل كامل.

وأوضح عيد أن اللاعب استعاد جزء كبير من عافيته، وأن هناك بعض الفحوصات سيخضع لها لاختبار الذاكرة وبعض وظائف المخ.

وكشف عيد عبر برنامج "الهدف" على قناة "أون تايم سبورت" كواليس ما حدث في اللحظات الأولى للإصابة التي تعرض لها اللاعب أحمد رفعت أثناء مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

وأكد طبيب مودرن فيوتشر أن الإسعافات الأولية مع اللاعب بدأت فور دخوله سيارة الإسعاف، وأن لم يكن متاح أفضل من ذلك نظرا لتزاحم اللاعبين في أرض الملعب.

وفي وقت سابق، نقلت كاميرات التلفزيون يوم الإثنين الموافق 11 مارس، سقوط أحمد رفعت دون تدخل من أحد أو وجود أي احتكاك من أي لاعب في فريق الاتحاد السكندري، خلال مواجهة "سيد البلد" وفيوتشر.

رابطة الأندية تؤكد على أهمية حياة اللاعبين

حرصت رابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب، على التواصل الدائم مع كل المسؤولين في نادي مودرن فيوتشر ومسؤولي المستشفى الذي يرقد به اللاعب أحمد رفعت نجم الفريق، أولا بأول منذ سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري أمس، للاطمئنان على حالته.

وقال دياب إن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

واختتم رئيس الرابطة بأنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأن أي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور، آملين عودته إلى أهله سالما.

يشار إلى أن الجهاز الطبي في فريق مودرن فيوتشر نقل رفعت لمستشفى قريب من ملعب الإسكندرية، من أجل معرفة أسباب سقوطه المفاجئ والتعامل مع الأمر، وتم تكليف فريق طبي بالكامل ومتخصصين في عمليات القلب للتعامل مع حالة اللاعب الذي كان يعاني من أزمة قلبية.

search