الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

حريق محدود في مركز البحوث الزراعية دون إصابات

حريق

حريق

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اندلع حريق في غرفة كهرباء بمركز البحوث الزراعية، صباح اليوم الخميس، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو تلفيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس مباحث الجيزة، المقدم هشام فتحي، يفيد بنشوب حريق في مركز البحوث الزراعية.

على الفور، هرع رجال المباحث إلى موقع الحادث وتم التقاط الأدلة وسماع شهادة باحث في المركز الذي أكد وجود خلل في كابلات الجهد المتوسط نجم عنه الحريق المحدود. تم عزل المنطقة المتضررة وقطع التيار الكهربائي، ثم تم استعادة الكهرباء عبر مسار بديل. 

وتبين أن الحريق اندلع في غرفة الكهرباء الرئيسية دون حدوث إصابات أو أضرار، وتم إخماد الحريق بالتعاون مع فرق الحماية المدنية، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

حريق آخر

وفي وقت سابق، نشب حريق بأشجار نخيل داخل كلية التربية الرياضية، بمنطقة العمرانية، وتم إخماده بمعرفة الموظفين وأمن الكلية.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من رئيس مباحث العمرانية المقدم محمد أشرف يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق في نخلتين داخل كلية التربية الرياضية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية وبرفقتها سيارات إسعاف إلى مكان الحريق، وتبين أنه عقب انتهاء اليوم الدراسي تلاحظ تصاعد أدخنة في محيط ملعب كرة القدم الخماسي بالكلية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

search