الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:19 م

المقطورة انقلبت بالحمولة.. 60 طن دقيق على الأسفلت بحدائق أكتوبر

انقلاب سيارة نقل

انقلاب سيارة نقل

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ60 طنًا من الدقيق في منطقة حدائق أكتوبر، من دون وقوع أي إصابات، وقد تحرّر محضرٌ بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة للتحقيق.

تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس مباحث حدائق أكتوبر،  المقدّم فريد معاذ، يفيد بأنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة محملة بـ60 طنًا من الدقيق بطريق الفيوم، يقودها “عبدالعزيز. ع” (55 عامًا)، سائق، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى تخطى الرصيف الفاصل بين الطريقين السريع والبطئ، أسفر عن انقلاب السيارة وحمولتها، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وفي حادث آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي، المار على محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن وقوع 11 مصابًا، تم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية، ووضعهم تحت تصرف جهات التحقيق.

بلاغ بالحادث

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمد مصطفى ضبش، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، ونتج عن الحادث إصابة 11 شخصًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

معاينة موقع الحادق

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، لمعاينة موقع الحادث وإسعاف المصابين.

وتبين من الفحص الأولي أن الإصابات تنوّعت بين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم، مع وجود حالات اشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، وأخطِرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

search