السبت، 05 أكتوبر 2024

01:30 م

لا احتفالات حتى ألقاك.. رسالة والدة شهيد لابنها في عيد الأم

الشهيد ضياء فتوح

الشهيد ضياء فتوح

مصطفى منازع - أحمد السيد

A A

لا تستطيع سماع أغاني عيد الأم كباقي الأمهات، تهرول من الصباح الباكر لقبر ابنها الشهيد ضياء فتوح، تجلس بجواره، حيث تجد الراحة والسكينة في هذا المكان.

بصوت ممزوج بالآسى، تحدثت والدة الشهيد ضياء فتوح الذي استشهد بمحيط قسم الطالبية أثناء تفكيك قنبلة، عن كواليس يوم عيد الأم.

تقول والدة البطل في حديثها لـ “تليجراف مصر”: “ضياء دائما معي، لا يفارقني لحظة من اللحظات ، لدي معه ذكريات في كل مكان ووقت وحين”.

تعود الأم بظهرها للخلف وكأنها تعود بذاكرتها فتقول: “لا أنسى يوم عيد الأم في حياته ، فقد كان حريصا على إرضائي بشتى الطرق ، يجتهد في اقتناء الهدايا وشراءها مبكرا، يكون حريصا على تحقيق عنصر المفاجأة”.

تضيف الأم: “كان اليوم مختلفا، وكان يجمعنا برفقة شقيقاته، والآن اختفى كل شيء، وأصبح كل شيء بدون صعبا، فلا احتفالات ولا أعياد في ظل غياب صاحب السعادة الحقيقي”.

أردفت: “يوم عيد الأم صعب على نفسي، حيث أجلس ساعات طويلة اتذكره، وما كان يدور بيننا من نقاش وهزار ومحبة لا تنقطع ، فقد انتهى كل شيء ولم يبقى الا الحزن”.

وعن رسالتها لابنها تقول: “سلاما عليك حبيبي أعرف أنك في الجنة ونعيمها، سلاما حتى القاك هناك، فقد كنت ابنا بارا، شرفتني حيا وميتا، فلا طعم للحياة بدونك، ولا أعياد بغيرك، فعيدي الحقيقي يوم أن ألقاك”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search