الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:04 م

موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11

مي عمر في مشهد من المسلسل

مي عمر في مشهد من المسلسل

هناء سلامة

A A

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 11، بعد النجاح الذي حققته الحلقات السابقة.

وحقق مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، نجاحًا باهرًا عقب عرض أولى حلقاته، خلال السباق الرمضان 2024.

موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 11، بطولة الفنانة مي عمر عبر شاشة قناة "MBC" طوال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة 10مساء، ويعاد في تمام الساعة 4 عصرًا عبر شاشة قناة "MBC مصر 2". 

ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو  الحلقة 10

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 10 حول ذهاب "نعمة" التي تلعب دورها الفنانة مي عمر إلى منزل والدة زوجها "صلاح" الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، وتقوم بطردها من المنزل، كما حاولت التهجم عليها وقص شعرها، لكن الأخيرة لاذت بالفرار.

وتتابع الأحداث وصولًا إلى ذهاب صلاح (أحمد زاهر) إلى البنك، حيث يعيد مبلغ 5 ملايين جنيه إلى حساب نعمة (مي عمر)، كما يتنازل عن السيارة لها، ويعزم على قتلها مرة أخرى عن طريق صديقه “مدحت”، لكنه يفشل هو الآخر، وتنصب لهما "نعمة" كمينًا.

وتنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بأن مدحت يظهر مكبل اليدين في الكرسي، ومحاولة "صلاح" للمرة الثالثة قتل "نعمة".

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل "نعمة الافوكاتو" حول محامية تدعى "نعمة " تحاول نصرة المظلومين، وإعالة زوجها، لكنه يقوم بخيانتها ويحاول قتلها مرات عديدة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وغادة فلفل، وهدير عبد الناصر، وولاء شريف، وسامي مغوري، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر ، وسلوى عثمان، ولاء شريف، وطارق النهري.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

search