الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

جثث الضحايا مفقودة.. حادث مروع على طريق توشكى – شرق العوينات بالوادي الجديد

حادث توشكي

حادث توشكي

A A

شهد طريق توشكى – شرق العوينات بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، حادثًا مروعًا، بمنطقة الكيلو 270 من الطريق بالقرب من القرية الثالثة لقرى "الشب" التابعة لمركز باريس، حيث اصطدمت شاحنتان عملاقتان،بالمواجهة في الطريق، مما أسفر عن اندلاع النيران فيهما لمدة وصلت إلى 10 ساعات تقريبا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالوادي الجديد، إخطاراً بورد بلاغ من مرفق الإسعاف، يتضمن وقوع حادث تصادم تريلا محملة بمحصول البطاطس، بأخرى محملة بالقمح واندلاع النيران فيهما، ونظرا لبعد مسافة الحادث عن أقرب منطقة معمورة مما تسبب في تفحم شاحنتي النقل، حتى وصول أقرب مساعدة من مركز باريس وتدبير لودر لفصل مكونات الشاحنتين ومحاولة إخراج جثث ضحايا الحادث نظرا لتفحم الشاحنتين بسبب اندلاع النيران وطول مدة الحريق.

وقال مصدر مطلع بالوحدة المحلية لمركز باريس بالوادي الجديد ، إن الحادث  مرجح حدوثه فى السحور، ولكن تأخر البلاغ لبُعد منطقة الحادث، وجاري البحث عن جثث ضحايا الحادث بواقع 4 جثث، شخصين لكل شاحنة وقد يزيد عدد ضحايا الحادث. 

وأكد مصدر بالاسعاف، عدم العثور على الجثث ط، حتى الآن ومن المتوقع أن تكون الجثث، تفحمت تماما بشكل أدى لصعوبة تمييزها بين حطام الشاحنتين.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب الحادث، ومن المتوقع أن يكون السبب السرعة الزائدة أو عدم الانتباه.

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث، وجاري البحث عن بقايا جثث ضحايا الحادث وتحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search