السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

السيسي لـ"صفاء أبو السعود": "لازم تعملي حاجة عظيمة وأنا هكون معاكي"

الفنانة صفاء أبو السعود

الفنانة صفاء أبو السعود

هناء سلامة

A A

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالفنانة صفاء أبو السعود، خلال احتفالية يوم المرأة المصرية اليوم الخميس، قائلا: "أهلا وسهلا بيكي وسعداء بوجودك معانا، بس أنتِ لازم تعملي حاجة عظيمة، وأنا هكون معاكي، معرفش إي هي بقى، لكن أنتِ قدمتي حاجات كتيرة زمان".

وأعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها قائلة: “إن شاء الله العيد جاي هفرحكم بـ"أهلا بالعيد"، وبعد العيد إن شاء الله هتشوفوا مفاجأة، وإحنا بنقدم حاجات مع الشباب والرياضة والطلائع وهتكون مفاجأة، وبشكر حضرتك جدا، وكل سنة وحضرتك طيب".

أعمال صفاء أبو السعود 

الجديد بالذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود تشارك بمسلسل إذاعي بعد غياب دام 11 عاما، وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان عبر إذاعة "راديو مصر".

حمادة قلب الأسد 

وتقدم صفاء أبو السعود مسلسل إذاعي يحمل اسم "حمادة قلب الأسد"، ويضم العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان خالد سرحان، والفنانة مروة عبد المنعم، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 4 مساءً قبل موعد الإفطار.

نبذه عن حياة صفاء أبو السعود 

ولدت الفنانة صفاء أبو السعود في الـ9 من أكتوبر عام 1950، وتخرجت من معهد الكونسرفتوار عام 1967، وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج.

وشاركت صفاء أبو السعود في العديد من الأعمال السينمائية منذ ستينات، وبداية سبعينات القرن العشرين، كما قدمت العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال.

أهلا بالعيد 

وطرحت أغنيتها الشهيرة "أهلا بالعيد" في ثمانينات القرن 20، وأصبحت أشهر أغاني الأعياد في الوطن العربي، كما يعد أشهر  برامجها "ساعة صفا" والذي كان يعرض عبر شاشة قناة "ART".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search