الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

بسبب ماس كهربائي.. نشوب حريق في كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة

كلية الطب البيطري

كلية الطب البيطري

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اندلع حريق في كلية الطب البيطري جامعة القاهرة،اليوم الخميس، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو تلفيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بداية الوافعة

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، المقدم هشام فتحي، يفيد بنشوب حريق في كلية الطب البيطري جامعة القاهرة.

على الفور، هرعت قوات الحماية المدنية لمكان الحرق وتم السيطرة عليه وأخماده، دون وقوع اصابات ، وقام رجال المباحث بعمل التحريات وبسؤال مشرف الأمن بالجامعة أكد أن الحريق نشب فى أشجار وحشائش نتيجة حدوث ماس كهربائي في أحد الأعمدة الكهربائية المجاورة، دون حدوث إصابات أو أضرار، ، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

حريق في كلية التربية الرياضية

وفي وفت سابق، نشب حريق بأشجار نخيل داخل كلية التربية الرياضية، بمنطقة العمرانية، وتم إخماده بمعرفة الموظفين وأمن الكلية.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من رئيس مباحث العمرانية المقدم محمد أشرف يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بنشوب حريق في نخلتين داخل كلية التربية الرياضية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية وبرفقتها سيارات إسعاف إلى مكان الحريق، وتبين أنه عقب انتهاء اليوم الدراسي تلاحظ تصاعد أدخنة في محيط ملعب كرة القدم الخماسي بالكلية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search