السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

جلسة لجوميز و تأهيل روقا ونداي.. تفاصيل مران الزمالك

مران الزمالك

مران الزمالك

إسراء عدلي

A A

شهد مران فريق كرة القدم الاول بنادي الزمالك الذي أقيم عصر اليوم على ملعب النادي العديد من الاحداث على رأسها اجتماع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني باللاعبين.

مران الزمالك

وشرح المدير الفني للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية.

أدى لاعبو الأبيض فقرة تدريبات بدنية، كما قاد البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وخصص جوميز فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير بدون حارس من أجل زيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.

بالإضافة إلي فقرة فنية وخططية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف الفقرة لتوجيه اللاعبين من أجل تنفيذ الجمل الفنية بالشكل الأمثل، وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب تحت إشراف جوزيه جوميز وجهازه المعاون.

كما خاض محمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.

وأدى اللاعبان تدريبات الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ويعاني "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search