السبت، 06 يوليو 2024

07:58 م

قروض جديدة من بنك مصر تصل إلى 300 ألف جنيه.. المستفيدون والشروط

بنك مصر

بنك مصر

مصطفى العيسوي

A A
سفاح التجمع

يقدم “بنك مصر” العديد من الخدمات التمويلية لعملائه في مختلف محافظات الجمهورية، بهدف تمويل احتياجاتهم الشخصية المختلفة وتلبية طلباتهم.

ووفر بنك مصر 5 قروض تمويلية جديدة، يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك الرحلات السياحية والحج والعمرة والتعليم والعمليات الطبية الصغرى وخدمات التجميل والأجهزة التعويضية وحفلات الزواج واشتراكات الأندية وصيانة وإصلاح السيارات، علاوة على تمويل استهلاكي آخر من خلال طرف ثالث "مورد/ مقدم خدمة".

بنك مصر

قروض بنك مصر 2024

وحدد البنك على موقعه الإلكتروني، الفئات المتاح لها الحصول على هذه القروض، وهم الموظفين، وأصحاب المهن الحرة وأصحاب المعاشات، مشيرًا إلى أنه يتم منح العميل وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة عمر القرض.

شروط قروض بنك مصر 2024

ووضع البنك مجموعة من الشروط العامة، والتي تتمثل في:

1- ألا يقل عمر العميل المقترض عن 21 عاما.

2- يبلغ الحد الأقصى للقيمة التمويلية 300 ألف جنيه.

3- تصل نسبة تمويل القرض 100%.

4- تصل مدة سداد أي قرض من هذه القروض لـ5 سنوات.

5- يتم خصم 1.5% من قيمة القرض بشكل آلي كمصروفات إدارية.

الأوراق المطلوبة للحصول على قروض بنك مصر 2024

وطالب البنك العميل المقترض بتقديم عدد من الأوراق والتي تتمثل في صورة من بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية، أصل إيصال مرافق كهرباء أو ماء أو غاز، وبيان مصروفات.

كما اشترط على المواظفين تقديم مفردات الراتب وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري، بينما طالب أصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة بتقديم صورة البطاقة الضريبية وتصريح مزاولة المهنة  ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري  وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

وفيما يتعلق بأصحاب المعاشات فلابد من توفير بيان بقيمة المعاش الشهري وتعهد بتحويل المعاش، وذلك في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل.

search