الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 ص

ملخص مسلسل لحظة غضب الحلقة 11.. القبض على صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 ، تطورات سريعة ومثيرة، أبرزها القبض على “يمنى” والتي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 11

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 حول ذهاب "فاطمة" والتي تؤدي دورها الفنانة سارة عبد الرحمن مع والدتها إلى بيت "يمنى" والتي تجسد دورهاها الفنانة صبا مبارك، لفعل السحر الذي أمرتهنا به الساحرة؛ لمعرفة السبب وراء اختفاء "شريف" والذي يجسد دوره ه الفنان محمد فراج.

وعند بدء تحضير الأرواح، تحاول صبا مبارك "يمنى" الهروب، وعند فشلها تحاول طردهما من المنزل، فيعزمون على العودة للبيت بعد خروجها للعمل، وعند المحاولة يكتشف ياسر "علي قاسم" الأمر، ويبلغ الحارس بأنه يوجد إثنان يحاولان سرقة المنزل.

وتتمحور أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 11 حول "ياسر" الذي يجسد دوره الفنان علي قاسم، وهو يعنف يمنى "صبا مبارك"؛ لترتكب عملية قتل جديدة، ولكنه تحاول بشتى الطرق إفشال خطته، فتتورط في العديد من الصعوبات،حتى يُلقى القبض عليها.

وذهب "مصطفى" والذي يجسد دوره هالفنان محمد شاهين، إلى يمنى وواجهها بقتلها زوجها قائلا: "مين اللي له مصلحة يمسح تسجيلات الكاميرا بتاعة البيت"، فأخبرته أنها لا تعلم شيئا عن اختفاء زوجها إطلاقًا، لكنه يكذبها ويهددها بأنه سيعرف سر اختفاء شقيقه عندنا يعثر عليه.

أحداث  مسلسل لحظة غضب الحلقة 11

وفي أحداث مسلسل لحظة غضب  الحلقة 11، يتصل ياسر "علي قاسم" بالشرطة، ليبلغ عن يمنى "صبا مبارك"؛ بأنها قتلت زوجها شريف "محمد فراج".

قصة مسلسل لحظة غضب 

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب حول "يمنى"، التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الفشل والانهيار، فتقرر يمنى في لحظة غضب قتله، كما تحاول إخفاء الجثة في مكان بعيد، وتتخذ الأحداث منعطف آخر.

search