الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:26 ص

مارسيلو يقود تشكيل فلومينينسي أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

فريق فلومينينسي البرازيلي

فريق فلومينينسي البرازيلي

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق فلومينينسي البرازيلي نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

تشكيل فلومينينسي أمام الأهلي

وأعلن فيرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، تشكيل مواجهة الأهلي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: فابيو.

خط الدفاع: صامويل – نينو – فيليبي ميلو – مارسيلو.

خط الوسط: أندري – مارتينيلي – باولو جانسو.

خط الهجوم: كينو – جهون أرياس – جيرمان كانو.


الأهلي يواجه فلومينينسي

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع المباراة عبر قناة ssc الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية.

يشارك فريق فلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية بعد حصوله على بطولة كوبا ليبرتادوريس في المباراة النهائية على حساب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف.

ووحقق الأهلي الفوز في مباراة دور الربع نهائي على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة.

يسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثالث فريق إفريقي في تاريخ المونديال بعد الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، وثالث فريق عربي أيضًا بعد الرجاء المغربي والهلال السعودي.

يذكر أن فريق الأهلي قد حصل على الميدالية البرونزية في 3 نسخ مونديالية أعوام 2005 و2020 و2021، ويرغب في تحقيق إنجاز جديد والمنافسة على لقب المونديال، إذ سيواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني.

search