الخميس، 04 يوليو 2024

12:38 م

ليلى عبداللطيف مع العرافة: "أنا عندي إحساس ومليش في الجن"

ليلى عبداللطيف

ليلى عبداللطيف

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

حلت ليلى عبداللطيف، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة"، المعروض على قناتي "المحور"، و"النهار"، في موسم رمضان.

وكشفت ليلى عن العديد من الأسرار الخاصة، وأبرزها عن نشأتها في ملجأ، وعن سر تنبؤاتها، ولقائها مع الشيخ الشعراوي، وأيضا عن استعانتها بعالم الجن.

وعلقت ليلى عبداللطيف، عن الاستعانة بعالم الجن قائلة: “هذا الشيء غير معقول، وغير مقبول، وفي عمر 13 سنة من بعد وفاة والدي، كان شيخ أزهر مصري من الزقازيق، وأنا إنسانة مؤمنة بصلي وبصوم”.

وأضافت "كان والدي عنده إحساس عالي يقول لها حاسس بدعسة أبوكي جاي في الليل وجايب معه أبو فروة، وكان والدي بيحكي عن إحساسه فقط للوالدة ولا يعلن عنه لأحد، وهو توفي وأنا عندي سبع سنين".

وتابعت “أنا بدأت أتوقع وأنا عندي 12 سنة، وكان أول توقع بأن جدي هيسافر ومش هنشوفه تاني، وبالفعل سافر الحج وتوفي هناك، ووالدتي قالت يمكن ليلى عندها  الإحساس زي باباها”.

وأردفت "ولما كان عندي 17 سنة قلت مش هتجوز خطيبي دا، وكان أستاذ جامعة، وبالفعل جاله كانسر وتُوفي، وأمي قالت دا من النبر بتاعك".

 وأكملت: "من وأنا صغيرة وأنا عندي الإحساس، وأنا لا بفهم بالتوقعات، ولا بالجان، وكل دا أنا بعيدة عنه وبريئة منه".

وأضافت "أنا قابلت شيوخ أولهم الشيخ فاروق المصري، والشيخ مصطفى الرفاعي، وكنت عايزه أقابل الشيخ الشعراوي علشان أفهم إحساسي".

الفنان ربيع الخولي

وأوضحت أنها توقعت للفنان ربيع الخولي، أنه "سيفقد شخصا عزيزا عليه، وسيصلي عليه في الكنيسة، وجالي الإلهام وقت ما سألني بالضبط”.

نبذة عن ليلى عبداللطيف 

تعد ليلى عبداللطيف من أشهر خبراء الأبراج في الوطن العربي، لا سيما عقب تحقق العديد من توقعاتها في الأونة الأخيرة، وأبرزها في بداية عام 2024، بانفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، فضلا عن العديد من التوقعات بشأن الكوارث الطبيعية التي تهز العالم.

search