الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:10 ص

رقصت بعد دفن والدها وزوجها.. دينا: أحلى شغل لما بكون حزينة

الفنانة والراقصة دينا

الفنانة والراقصة دينا

هناء سلامة

A A

حلت الفنانة والراقصة دينا ضيفة في برنامج “ع المسرح” مع الإعلامية منى عبدالوهاب، وكشفت عن العديد من الأسرار الشخصية، وسر تعلقها بفن الرقص الشرقي.

وقالت الراقصة دينا، إنها تعتبر الرقص الشرقي بالنسبة لها هو عمل هام، كأي عمل، وتعتبر هذا هو الرد المناسب على الانتقادات العديدة التي وجهت لها من الأقارب وغيرهم، حينما قررت أن ترقص ثاني أيام عزاء والدها، وأيضا ذهبت عقب دفن زوجها في نفس اليوم وشاركت مع الزعيم عادل إمام في إحدى المسرحيات.

الحزن في القلب

وصرحت الفنانة والراقصة دينا في برنامج "ع المسرح"، مع الاعلامية منى عبد الوهاب، عبر قناة "الحياة"، بأن أقرب وأسعد لحظات لها في العمل عندما تكون حزينة؛ وذلك لأنها ترى أن الرقص يفرغ الطاقة  السلبية المتراكمة داخل الإنسان، بالإضافة إلى أنها تعتبر البكاء والحزن لا علاقة لهما بالعمل، والعمل مقدس يجب التركيز عليه، والحزن على والدها وزوجها شيء داخل القلب لن يذهب هباء منثورا.

برنامج ع المسرح 

تقدم برنامج "ع المسرح" الإعلامية منى عبد الوهاب، ويُعرض عبر شاشة ثلاث قنوات "الحياة"  و “الفضائية المصري” و"CBC"، وتعود به الاعلامية منى عبد الوهاب إلى الشاشة عقب  نجاح برنامجها العام الماضي "أنا والقناع".

search