الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 ص

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11 .. الانتقام من أروى جودة

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

هناء سلامة

A A

شهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11، تطورات سريعة في الأحداث، أبرزها خيانة "سارة" والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، لزوجها “صلاح” والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد زاهر.

 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11 بـ"نعمة" والتي تجسد دورها الفنانة مي عمر،  وهي تفكر في طريقة للانتقام من زوجها “صلاح”، وضرتها "سارة" والتي تؤدي دورها أروى جودة.

كما قابلت "ياسين الألفي" لتطلب منه التعاون معها، وبالفعل تقرب من أروى جودة "سارة" وأخبرها بأنه معجب بها، وبالفعل تقع "سارة" في الفخ وتذهب لفيلا ياسين وتخبره بأنها معجبة به وتكره زوجها "صلاح"، قائلة "صلاح إيه دا، أنا مستحيل أحب واحد بتاع منبهات، أنا مستنية بس ياخد 14 مليون من المحامي وأخد نصيبي واسيبه".

وتستمر أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو"الحلقة 11 ، بذهاب نعمة إلى زوجها صلاح "أحمد زاهر" وتخبره بأنها ما زالت تحبه، وتدعي أنها مستعدة لمسامحته، قائلة "أيوة يا صلاح أنا لسه بحبك"، ولكن يعود "صلاح" إلى عادته القديمة ويستعد للانتقام منها من جديد.

ملخص مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11

تنتهي أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 11 بتسجيل نعمة "مي عمر" لضرتها سارة "أروى جودة" حديثها وهي تذم في زوجها  صلاح "أحمد زاهر" وترسل التسجيل الصوتي له خلال وجوده في ملهى ليلي، فيشعر بالصدمة، ويعزم على الانتقام من "سارة".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يضم مسلسل نعمة الأفوكاتو نخبة من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وأروى جودة، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وردشان مجدي، وكريم محجوب، محمود فاردوس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

search