الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

سيمون تحيي عيد الأم بـ"جواب عتيق"

الفنانة سيمون

الفنانة سيمون

منى الصاوي - شيماء رستم

A A

"أمي يا خير إنسانة في الوجود، تعطي بسخاء دون النظر إلى شكر أو جزاء، أنت تضحي وفي هذه التضحية سعادة لكِ، لأنك أم غرس الله فيك الحب والحنان لأبنائك، ومهما قدمت إليك من تكريم وإحسان فلن أوفيك حقك، ومهما أثنيت عليك فلن أصل مكانتك، أمي العزيزة أهنئك من كل قلبي، راجية من الله عمرًا مديدًا ورحمة وعناية"، هذا هو نص جواب بخط اليد أعادت نشره الفنانة سيمون في عيد الأم الذي وافق اليوم 21 مارس.

سيمون تحتفل بعيد الأم

جواب بخط اليد

نشرت سيمون هذا الجواب، الذي يتخطى عمره الـ45 عامًا، على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، ودونت عليه تعليقًا "كل سنة وأنت طيبة يا ماما مفترقناش لحظة في الحياة، ومنستكيش يوم من بعد رحيلك، نتقابل علي خير يا حبيبتي، يا رب تكوني مرتاحة مع بابا وتيتا".

منشور سيمون 

صور أبيض وأسود

لم تكتف الفنانة سيمون بنشر تلك الرسالة الخطية التي ترجع إلى 21 مارس عام 1979، بل نشرت مجموعة من الصور الأخرى تجمعها بوالدتها.

سيمون ووالدتها

عيد الأم

"تعالوا لنقتسم هذا العالم.. خذوا كل شيء واتركوا لي قلب أمي"، رسالة ثانية نشرتها الفنانة سيمون احتفالًا بعيد الأم.

منشور سيمون

أبيض وأسود

بصور تعود لزمن الأبيض والأسود، نشرت الفنانة سيمون صورة تجمعها بطفل رفقة أمها، وصورة أخرى وأمها تحملها وهي طفلة رضيعة.

سيمون ووالدتها

صيد العقارب

طلت الفنانة سيمون بشخصية "سماسم"، بمسلسل "صيد العقارب"، بطولة غادة عبد الرازق، ورياض الخولي ومحمد علاء، بالمارثون الرمضاني 2024.

تدور قصة "صيد العقارب"، حول صراع متزايد بين عائلتين، حيث تتحول الصداقة السابقة بينهما إلى عداوة قاتلة، مما يثير التساؤلات حول مصائر الشخصيات ومستقبلها، في مشاهد درامية مثيرة، تأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة في أعماق الصعيد المصري.

search