الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

“طريقة اللعب والانسجام".. أهداف حسام حسن في "كأس العاصمة"

منتخب مصر

منتخب مصر

هيثم موسى

A A

يسعى المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن إلى الاستفادة قدر المستطاع، من بطولة كأس العاصمة، التي تقام في مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وأكد حسام حسن أن البطولة بالنسبة له مهمة جداً في تحديد العديد من الأمور الفنية والخططية، للوقوف على الطريقة المناسبة التي سيخوض بها أولى تجاربه مع الفراعنة، بعد توليه المهمة. 

ويهدف حسام حسن إلى اختيار الطريقة الأفضل التي تتناسب مع القوام الذي اختاره ليمثل منتخب مصر في البطولة الودية، وبشكل خاص اللاعبين الأساسين في المقام الأول. 

منتخب مصر 

 

معرفة اللاعبين عن قرب 

وأكد حسام حسن خلال تصريحات إعلامية عن مباراة نيوزيلندا، التي تقام مساء اليوم الجمعة، أن البطولة ستحقق له أهداف كبيرة، أهمها معرفة اللاعبين عن قرب من خلال المشاركة والاحتكاك في المباريات، خاصة  بعد تجهيزهم وتحضيرهم من خلال المعسكر الذي سبق المواجهات.

الانسجام وطريقة اللعب 

وشدد حسام حسن على ضرورة انسجام اللاعبين، الذي يتوقع ظهوره من خلال مواجهة نيوزيلندا، خاصة وأن يرغب في تطبيق طريقة لعبه سريعاً، سواء على مستوى الجوانب البدنية أو الفنية. 

لاعبو المنتخب خلال المران

وأوضح مدرب منتخب مصر أن يعمل على رؤية فنية يسعى لتطبيقها مع لاعبي الفراعنة، خلال الفترة المقبل بعد أن قام بشرحها من خلال جلسات خاصة، وتدريبات بدنية وخطيطة، حتى يكون قادرا على اختيار القرارات الفنية الصحيحة في إدارة المباريات.

عدد من لاعبي المنتخب

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا 

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، ويستضيفها ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موعد مباراة تونس وكرواتيا 

 بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في تمام العاشرة مساء غداً السبت، على استاد القاهرة الدولي.

search