الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

أول اختبار لحسام حسن.. مصر ونيوزيلندا الليلة

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد فتحي

A A

يلتقي في العاشرة مساء اليوم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن  مع  نيوزيلندا على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، فى قبل نهائى دورة "عاصمة مصر" فى نسختها الأولى، المدرجة ضمن سلسلة "فيفا" الدولية، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، التى تستضيفها مصر حتى الثلاثاء المقبل.

ومن المتوقع أن يحظى المنتخب بدعم جماهيرى بعد قرار الموافقة على حضور ثلاثين ألف مشجع فى استاد مصر، خلال الاجتماع التنسيقى للمباراة خاصة وأن هناك إقبال ملحوظ على شراء تذاكر المباراة منذ طرحها الكترونيا، ولأول مرة تكون أسعار التذاكر مخفضة بقيمة ثلاثين جنيها للدرجة الثالثة.

وخلال المران الأخير للمنتخب أمس، استقر حسام حسن على التشكيل الذى يخوض به مباراة نيوزيلندا، وإن كان قد قرر بدء اللقاء بالأساسيين دون أى تغيير يذكر على عناصره المعروفة، وإن كان يدرس إراحة أحمد حجازى مدافع المنتخب من مباراة نيوزيلندا الأولى فى الدورة وتجهيزه للمباراة الثانية.

وعكف الجهاز الفنى حاليا على وضع خطة اللعب الأنسب لكتابة بداية مثالية فى ولايته الجديدة مع «الفراعنة»، لتكون فاتحة خير فى مستهل عمله مع المنتخب.

وفاضل حسام حسن بين أكثر من لاعب من أجل الدفع به فى مركز الجناح بدلا من محمد صلاح، ومن بين المرشحين لهذا المركز مصطفى فتحى الذى يعد الأقرب للمشاركة، كما أصبح الجهاز الفنى فى حيرة من أمره، بسبب اختيار من يحرس عرين المنتخب الوطنى خلال مواجهة نيوزيلندا، حيث انحصر الاختيار فيما بين محمد أبوجبل ومصطفى شوبير بعد تألقهما فى مباريات نادييهما أخيرا، وإن كان الأقرب لحراسة مرمى المنتخب هو مصطفى شوبير، ويأتى ذلك من واقع خطة حسام حسن لتجديد دماء المنتخب خلال المرحلة الحالية.

search