السبت، 05 أكتوبر 2024

11:38 ص

تامر شلتوت: العوضي نجم ابن بلد.. ومفاجآت في "حق عرب"

الفنان تامر شلتوت

الفنان تامر شلتوت

هناء سلامة

A A

أعرب الفنان تامر شلتوت عن  سعادته بردود الأفعال التي وصلته عن دوره في مسلسل حق عرب، مشيرًا أن هناك تطور كبير في الأحداث سيطر على الشخصية، كما هناك مفاجأة كبيرة للجمهور عما قريب. 

وكشف الفنان تامر شلتوت، أن الجمهور أحب المواجهة التي حدثت بينه وبين الفنان أحمد العوضي،  وتوقعوا أن هناك صراعا سيكون بين الشخصيتين، مشيرا أن الأحداث ستشهد مزيدا من الصرعات المتتالية، والأحداث المثيرة التي لن  يقدر على  الإفصاح عنها حاليا،  ويراهن أن الجمهور سيعجب بإيقاع الشخصيات والأحداث. 

وعن العمل مع العوضي قال تامر، أن أحمد العوضي ممثل مهم، وإبن بلد، وأنه سعيد بالعمل معه في مسلسل "حق عرب"، كما أنه يمتلك شعبية جماهرية كبيرة في الشارع المصري،  مما جعل المسلسل يحقق مشاهدات واسعة منذ بداية عرضه. 

وكشف تامر عن أنه لم ينته من تصوير مشاهده في المسلسل، ومن المقرر أن ينتهي في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

 

أبطال مسلسل حق عرب

يضم مسلسل "حق عرب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "الفنان أحمد العوضي، ووفاء عامر، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، ووليد فواز، ودنيا المصرى، ومحمد احمد ماهر، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكى، وأحمد عبد الله محمود، وإبراهيم السمان، عايدة فهمي، أشرف طلبة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى".

search