الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:45 ص

مطروح.. رفع أجرة الميكروباص 15% والتاكسي 10%

جانب من اجتماع محافظ مطروح

جانب من اجتماع محافظ مطروح

نشوى مصطفى

A A

قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، زيادة تعريفة الركوب في سيارات النقل الجماعي والسرفيس، داخل المدينة وبين المحافظات، بنسبة 15%، وأجرة التاكسى 10% فقط.

جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية زيادة سعر المحروقات، اعتباراً من اليوم الجمعة 22 مارس، لتصبح 11 جنيها للتر البنزين 80، و12,50 جنيها للتر البنزين 92، و 13,50جنيها للتر البنزين 95، والسولار 10 جنيهات.

ووجه المحافظ بتكثيف حملات الرقابة المشتركة بين مديرية التموين، وإدارة المواقف الموحدة بالمحافظة، وإدارة المرور ومباحث المرور لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب عن الحد المقرر، أو أى محاولة لاستغلال المواطنين، مع التشديد على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف، ووضع الملصقات على السيارات، محدد عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة.

وناشد محافظ مطروح المواطنين، بالتواصل الفوري على رقم هاتف 0464933158 لغرفة عمليات محافظة مطروح الرئيسية والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 الساعة.

وجاءت قائمة تعريفة الأجرة لخطوط سير سيارات الأجرة الداخلية والخارجية كالتالي:

search