الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

دعاء الجمعة الثانية من رمضان.. اللهم ارزقنا راحة البال والرضا

دعاء الجمعة الثانية من رمضان

دعاء الجمعة الثانية من رمضان

إسراء عبدالفتاح

A A

بالتزامن من اليوم 12 من شهر رمضان، يبحث المسلمون عن دعاء الجمعة الثانية من رمضان، وهو ما جعلها تتصدر تريند موقع البحث الشهير “جوجل”.

ويبحث الجمهور عن دعاء الجمعة الثانية من رمضان، لترديده على مدار اليوم حيث يجتمع على مدار النهار ساعة لا يرد الله فيها لعبده دعاء وهي الساعة التي تلي صلاة العصر وحتى صلاة المغرب بالإضافة إلى فضل دعاء الصائم.

دعاء الجمعة الثانية من رمضان


دعاء الجمعة الثانية من رمضان

وفي السطور التالية، يعرض موقع “تليجراف مصر”، دعاء الجمعة الثانية من رمضان، وذلك تيسيرا وتسهيلا على الجميع لترديدها على مدار اليوم، كالآتي:

-اللهم في الجمعة الثانية من رمضان، اللهم اجعلها جمعة تجبر فيها القلوب وتنفرج فيها الهموم، ويستجاب فيها الدعاء وتتيسر فيها الأمور، وتصلح فيها الأحوال، اللهم اغفر لنا مامضى، واصلح لنا مابقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة وصل اللهم على نبينا محمد.

-يا رب في الجمعة الثانية من رمضان اللهم اغفر لنا، اللهم ارحمنا، اللهم أصلح قلوبنا وعملنا، وتولنا في من توليت واعتق رقابنا من النار.

-وفي الجمعة الثانية من رمضان، اللهم أذقنا لذة الإجابة بعد الإلحاح، و راحة اليقين بعد كل دعوة.

-اللهم في الجمعة الثانية من رمضان، افتح علينا أبواب الخير والبركة والرزق والنعمة وأن ترزقنا راحة البال وتجبر قلوبنا جبرًا أنت وليه، اللهم اجعلها ليلة تنفرج فيها الهموم وتمحى فيها الأحزان وتجبر فيها القلوب.

-في الجمعة الثانية من رمضان، اللهم إنّا نسألك أن ترزقنا راحة البال والرضا بما كتبته لنا، وحُسن الظن فيما هو آت واليقين بك حتى تطمئن نفوسنا.

-في الجمعة الثانية من رمضان اللهُم أجعلنا ممن يأتون إليك بالدعاء فتأتي إليهم بالرحمة والاستجابة.

search