الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

طالب في زايد ضحية "عضة" كلب "جيرمان"

عقر كلب _ أرشيفية

عقر كلب _ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

تعرض طالب يُدعى "زياد .ي"، البالغ من العمر 17 عامًا، لعضة كلب في قدمه بمنطقة زايد، مما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج والمصل المناسب. 

تم توثيق الحادث في محضر رسمي.

تفاصيل الواقعة

بحسب بداية الواقعة، تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث منطقة زايد الثانية الرائد كريم سمير، يفيد بحضور "غادة .ش"، ربة منزل، وابنها "زياد .ي"، وهو طالب في السابعة عشر من عمره، إلى مكتب القسم للإبلاغ عن الحادث. 

تقدمت الأم بشكوى ضد "أدهم .ت"، البالغ من العمر 18 عامًا، و"محمد .خ"، البالغ من العمر 20 عامًا، الطلاب، بتهمة التعدي عليهم وتحريض كلبهم "جيرمان" على مهاجمته، مما أدى إلى إصابته بعد نشوب مشادة كلامية حول رفضهم لوقوف الكلب أسفل منزله.

تم ضبط المشتبه بهما، وبعد التحقيق معهما، اعترفا بارتكابهما الجريمة وأشارا إلى مكان الكلب "جيرمان"، الذي تم التحفظ عليه. تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

واقعة أخرى

في حادث آخر، تم عض كلب "هاسكي"، الخاص بـ "عامر. س."، الذي يقيم في نفس العنوان، لـ "نور.أ."، البالغة من العمر 30 عامًا، والتي تقيم في فيلا بمنطقة الربوة ضمن نطاق القسم، مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search