الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

قفزة الموت.. وفاة أمين شرطة أسفل عجلات قطار الصعيد

أرشيفية

أرشيفية

المنيا: زينه الهلالي

A A

توفي أمين شرطة، أسفل عجلات قطار الصعيد ناحية مزلقان كوبري الحواصلية التابعة إداريًا لمركز المنيا، ونٌقلت الجثة إلى المستشفى العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى مدير  أمن المنيا،  اللواء محمد مصطفى ضبش، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وفاة أمين شرطة يدعي " صلاح . ع . خ " (51 سنة)، مقيم بقرية المطاهرة البحرية مركز المنيا، إثر سقوطه أسفل عجلات القطار، أمام قرية الحواصلية.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن أمين الشرطة كان قد استقل القطار وحاول القفز منه خلال تهدئته، لعدم توقف القطار بالمحطة الخاصة ببلدته، فاختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار ما أسفر عن وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وحُرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادثة مأساوية

وفي سياق آخر،  شهدت إحدى قرى محافظة المنيا، حادثة مأساوية راح ضحيتها أسرة مكونة من أب وأم وطفل، بسبب الاختناق من “الدفاية” وجرى نقل الجثث إلى المشرحة، للعرض على الطب الشرعي.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من رجال الشرطة، إلى موقع الحادث، وتبين وفاة 3 أشخاص، أب وأم ونجلهما، وتم نقل الجثث إلى المشرحة استعدادًا لعرضهم على الطب الشرعي، وبالمعاينة الأولية تبين أن سبب الوفاة بسبب الاختناق من الدفاية.  

search