السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

"مز مصر".. ميرنا جميل تتوج أمير كرارة بلقب رمضاني جديد

أمير كرارة

أمير كرارة

هناء سلامة

A A

أضافت الفنانة ميرنا جميل، لقبا رمضانيا جديدا في سجل ملك الألقاب الدرامية أمير كرارة، خلال مشاركتهما معا في مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي يعرض رمضان الجاري.

يؤدي كرارة دور الدكتور “ياسين” في العمل، وتشاركه البطولة ميرنا جميل بشخصية "سامية حلويات"، والتي تعجب به وتهرب معه، وخلال الأحداث تعترف له بإعجابها باستخدام لفظ "مز مصر"، إلى جانب لقبيه الأشهر “أبوسليم” و"باشا مصر".

باشا مصر 

 في حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، كشف أمير كرارة سر لقب "باشا مصر" الذي لازمه منذ ارتبط بدوره في مسلسل “كلبش” 2019، موضحا، "اللقب كبير على أي ممثل، لكن سعيد جدًا به، واللي طلع اللقب ده هو اخويا الفنان الكبير دياب، لما كنا بنصور مسلسل كلبش كان معدي وقال لي (باشا مصر)، فالمخرج بيتر ميمي استوقفه وقال له إيه ده، حلوة دي قولها، فلما قالها دياب مرة لزقت معايا على طول".

أبو سليم 

وعن لقبه أبو سليم، قال كرارة خلال استضافته مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، إن "أبو سليم" اسم وليس لقبًا، إنما "باشا مصر" لقب، كما أنه لم يطلقه على نفسه إطلاقا، بينما تناديه الناس به طوال الوقت.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" حول الدكتور “ياسين الرفاعي” وعائلته "الرفاعي"، والتي ينشأ بين أفرادها صراعا حادا بسبب الميراث، بسبب نار الغيرة في قلب "فاروق الرفاعي" والذي يجسده الفنان أحمد رزق؛ ويورط ابن عمه “ياسين” في جريمة قتل، فيضطر الأخير للهروب لإثبات براءته أمام الحكومة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

يضم مسلسل "بيت الرفاعي" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أمير كرارة، وأحمد رزق، وأحمد فؤاد سليم، وعايدة رياض، وميرنا جميل، وإيناس كامل، ملك كورة، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال".

search