الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

تدريبات الزمالك.. جلسة خاصة وتعليمات للحراس

فريق الزمالك

فريق الزمالك

إسراء عدلي

A A

عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، معتمد جمال، جلسة مع لاعبي الأبيض، قبل انطلاق التدريبات الجماعية على استاد 11 نوفمبر في أنجولا، استعدادًا للقاء فريق ساجرادا ضمن إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات في الكونفيدرالية الأفريقية. 

جلسة وتمارين خاصة

الجلسة التي عقدها معتمد شهدت تحفيزه للاعبين، مؤكدًا على أهمية تلك المباراة، وضرورة تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية. 

وخاض ثلاثي حراسة مرمى الأبيض محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين مجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس، خلال المران الجماعي.

وكانت تعليمات "أوسا" اهتمام الحراس برد الفعل السريع في الكرات العرضية والثابتة بجانب التعامل مع التصويبات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وحرص أحمد سليمان ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس الإدارة على حضور المران الأساسي للفريق، لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران، كما وجهوا بعض الرسائل السريعة لهم قبل اللقاء. 

الزمالك يتصدر ترتيب مجموعته في بطولة الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط، ذلك بعد فوزه على كل من أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الجولات السابقة بدور المجموعات.

قائمة الزمالك

 

ومن جانبه كان قد أختار المدير الفني للزمالك القائمة المسافرة إلى أنجولا على أن تضم الآتي: 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمرو السيسي -  سيد عبد الله نيمار - أحمد مصطفى زيزو  - محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم أوباما 

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

search