الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

ممثلة لأول مرة.. يمنى طولان تلفت الأنظار في "حق عرب"

وصاية من مستر سامي

هناء سلامة

A A

تستأنف الإعلامية يمني طولان دورها في مسلسل  "حق عرب"، الذي يعرض حاليا ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ولفتت يمنى طولان بظهورها المميز الأنظار إليها خلال المارثون الدرامي في رمضان، وتعتبر المحرك للعديد من أحداث مسلسل “حق عرب”، في دورها لشخصية "منى"، التي فقدت والدتها على يد "صباح"، التي تجسدها الفنانة وفاء عامر، وتسعي جاهدة لأخذ ثأر والدتها، وستشهد أحداث الحلقات القادمة تطورا في شخصية "منى"،  وأحداث العمل.

 

قصة مسلسل حق عرب 

تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي، حول "عرب السويركي" والذي يجسده الفنان أحمد العوضي،  والذي يعيش في أحياء شعبية، ولكنه يتورط في العديد من الصرعات بسبب عمله مع الحاج "عبد ربه"، والتي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، كمايقع "عرب" في حب "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

 وتتدرج الأحداث إلى اتهام عرب بقتل والدة منى، ولكنه يخرج براءة من القضية، ويتم تبرؤته منها،  لكنه يذهب إلى منزل "منى" ويعتذر منها ويخبره بأنها ليس هو الفاعل، ويعزم على الوقوف بجانبها حتى تعلم قاتل والدتها. 

أبطال مسلسل حق عرب

ويضم مسلسل "حق عرب" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم  أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ووليد فواز، ووفاء عامر، ورياض الخولي، ويمنى طولان، والعمل من تاليف محمود حمدان، وإنتاج تامر مرتضى، واخراج اسماعيل فاروق".

أعمال يمنى طولان

وكانت الإعلامية يمنى طولان من ترشيح النجم أحمد العوضي للمشاركة في مسلسل "حق عرب"، وتعد المشاركة الأولى لها في عالم الفن، بعد أن عملت لسنوات عديدة كمذيعة عبر عدة قنوات فضائية، أبرزها قناة "النهار" و"القاهرة والناس"، حيث قدمت العديد من البرامج الحوارية الناجحة.

search