السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

كهربا لـ"حبر سري": "صلاح اتظلم في المنتخب"

محمود كهربا

محمود كهربا

منى الصاوي

A A

أكد لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، أن الولاء للنادي يتجاوز كل شيء، مشيدا بالعلاقة القوية التي تربطه بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي، مؤكدًا أنه يتواصل معه بانتظام منذ رحيله عن النادي.

محمود الخطيب

وأضاف كهربا، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري" الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، أن خالد بيبو، مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي، يكمل العمل الذي بدأه سيد عبدالحفيظ في النادي.

وأشار إلى أن روح الفريق تتجسد في التعاون المستمر بين أعضائه.

الأب الروحي

ونوه بأن محمود الخطيب، رئيس النادي، أسطورة كبيرة وأب روحي له، مؤكدا أن دعمه وتوجيهاته تمتد إلى مجالات أخرى غير كرة القدم.

صلاح اتظلم

وأكد محمود كهربا، أن نجم منتخب مصر، محمد صلاح، تعرض للظلم خلال بطولة أمم أفريقيا، مشيرًا إلى قربه من صلاح واستفادته الكبيرة من تجربته، إذ يستفيد الجميع في المنتخب من خبراته وإضافاته المميزة.

الحب والدعم

وتابع: "تعرض صلاح للظلم عندما أصيب في بطولة أمم أفريقيا ولأول مرة يواجه إصابة عضلية بتلك الشدة"، مضيفًا أنه كان دائمًا بجانبه ويتعامل معه بكل حب ودعم.

مكانة كبيرة

وأكد كهربا أن صلاح، يحظى بمكانة كبيرة في قلوب الجميع، ويمثل تاريخ مصر بأكمله، مؤكدًا أهمية فهم قيمته الحقيقية، إذ يعد فخرًا وأسطورة يجب علينا جميعًا تقديره.

الأهلي والزمالك

وواصل “مباريات النهائي بين النادي الأهلي والزمالك، لا تأخذ باعتبارك الأفضل طوال المباراة، بل تأخذ بالنتيجة النهائية، والأهلي نجح في الفوز والحصول على البطولة في النهاية، إحنا روحنا بيتنا مبسوطين.. الأفضل خد إيه؟”.

search