السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

"أبطال أفريقيا".. الأهلي يبدأ الاستعداد لموقعة سيمبا

الأهلى

الأهلى

محمود حسن

A A

 يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة التي تجمعه بفريق سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، في ظل توقف كافة المسابقات المحلية والقارية في الوقت الحالي، بسبب الأجندة الدولية وخوض المنتخب الأول لبطولة كأس عاصمة مصر.

الأهلي يطلب حضور ٦٠ الف مشجع امام سيمبا

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التواصل مع الجهات الأمنية للحصول منها علي موافقة رسمية بشأن حضور 60 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني، التي تقام يوم 5 أبريل المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخرج الأهلي أولاً لمواجهة الفريق التنزاني يوم 29 مارس الجاري في لقاء الذهاب بالعاصمة دار السلام، علي أن يخوض بعده بأسبوع مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.


لقاء حاسم

ويدرك مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر أهمية هذه المباراة الحاسمة في مشوار الأهلي نحو الاحتفاظ باللقب القاري، وفي ذات الوقت صعوبتها، خاصة وأن فريق سيمبا يملك لاعبين جيدين في معظم المراكز، فضلاً عن أنه قدّم مستويات قوية ضد الأحمر خلال لقائهما العام الماضي في بطولة الدوري الأفريقي التي توّج بها فريق صن داونز.

ويرغب الأهلي في توفير أكبر دعم وحشد جماهيري للاعبين والجهاز الفني، بعيدًا عن النتيجة التي ستخرج بها مباراة الذهاب في دار السلام.

search