السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

انهيار والد حبيبة الشماع في أثناء جلسة لختم القرآن على روحها (فيديو)

والد حبيبة الشماع

والد حبيبة الشماع

خلود طارق

A A

انهار والد حبيبة الشماع، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشروق"، في أثناء جلسة لختم القرآن الكريم على روحها داخل منزله بمنطقة التجمع الأول.

https://www.facebook.com/share/v/HUM1z1osp2yyCWx7/?mibextid=oFDknk

ودخل الأب المكلوم في نوبة بكاء وسط حزن الجميع من الحاضرين، وغالبيتهم من أفراد الأسرة والأصدقاء، في جلسة ختم القرآن على روح ابنته، والتي قادها الأستاذ بكلية الدعوة بجامعة الأزهر، ووكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، الدكتور أسامة قابيل، وأم بالحضور صلاة العشاء والتراويح، ودعا للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

دعوات صادقة
 

ووجه قابيل، على مدار الأيام الماضية، دعوات لـ"حبيبة الشماع" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر" والتي فارقت الحياة في 15 مارس الجاري، وقال في فيديو ضمن حلقات برنامج “باب ربنا”، الذي يبث لى تليفزيون "تليجراف مصر"، "النهاردا هاندعي كلنا لبنتنا وحبيبتنا الغالية.. حبيبة ربنا.. حبيبة الشماع".

وبدأ بترديد الدعاء رافعًا يده إلى السماء تضرعًا إلى الله أن يرحمها ويغفر لها، قائلًا: "اللهم اغفر لها وارحمها، وعافها وأعف عنها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها من خطاياها بالماء والثلج والبرد".

وأضاف، "اللهم اجعل لها في قبرها نورًا يا رب العالمين، اللهم اغفر لها ما قدمت وما أخرت، واغفر لها ما أسرت وما أعلنت، اللهم أحفظ أولادنا وبناتنا جميعًا من كل مكروه وسوء، اللهم أجعل في قبرها نورًا يا رب العالمين، اللهم ارزقنا مثلها حسن الخاتمة".

وفاة حبيبة الشماع

وعلى طريق السويس في القاهرة، وتحديدًا بالقرب من مدينة الشروق، قفزت حبيبة من سيارة أوبر كانت تستقلها، بعد شكها في أن السائق كان يحاول اختطافها - حسب روايتها- قبل أن تفقد الوعي ونقلها شاهد إلى المستشفى.

وعلى مدى 23 يومًا بين الحياة والموت، صارعت حبيبة الشماع الموت جراء الإصابات التي تعرضت لها، قبل أن تصعد روحها إلى السماء في رابع أيام رمضان، الخميس، 14 مارس الجاري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search