الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

"مليحة" أبرزها.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة

روان حنفي

A A

مع اقتراب انقضاء نصف شهر رمضان، تبدأ أعمال درامية في الانسحاب من العرض مكتفية بـ15 حلقة فقط، وتستبدل بأعمال جديدة تستكمل حتى نهاية الشهر الكريم.

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة يعرض في النصف الثاني من رمضان، وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تهاجر من بلدها إلى ليبيا بعد أحداث الانتفاضة الثانية، وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، ومن هنا تبدأ الصعوبات والتحديات، ليلتقوا بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، وتنقلب حياتهم رأسا على عقب. 

مسلسل مليحة

العمل من بطولة ميرفت أمين ، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس"مليحه"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وآخرون، وتأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+. 

مواعيد عرض المسلسل

- 6.5 مساء، والإعادة 9.45 مساء. على قناة CBC.

-11:30 مساء، والإعادة 8:15 صباحا على قناة ON.

-11:15 مساء، والإعادة 8:15 صباحا، و 05:00 صباحا، على قناة الحياة.

-كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل بقينا اتنين

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين لديهما شركة للدعاية والإعلان، ويمران بالعديد من الخلافات الزوجية تدفعهم للطلاق، ويتغير مجرى الأحداث لنشاهد حياة الزوجين بعد الانفصال وتأثيره النفسي.

مسلسل بقينا اتنين

بقينا اتنين من بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، وتأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض المسلسل

-12 منتصف الليل، والإعادة 6.30 صباحا، و11.15 صباحا، على قنوات cbc.

-كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث المسلسل عن صدفة جمعت أب وابنه في نفس العمر تقريبا، بسبب انفجار في مفاعل نووي كان يعمل به الأب، ويجتمعان لإصلاح الخلل، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

العمل من بطولة شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

مواعيد عرض المسلسل

-9 مساء على قناة MBC مصر.

-كما يعرض على منصة شاهد.

مسلسل كوبرا

بعد غياب عامين، يعود محمد إمام إلى الدراما بمسلسل كوبرا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي، ويتضمن العديد من المواقف الكوميدية والأكشن.

العمل من بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، كزبرة، تأليف أحمد محمود أبوزيد، إخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض المسلسل

-10 مساء على قناة MBC مصر.

-كما يعرض على منصة شاهد.

مسلسل بدون سابق إنذار 

تدور أحداث المسلسل حول "مروان" آسر ياسين و"ليلى" عائشة بن أحمد، زوجان يعانيان من مشاكل عديدة في حياتهم معا، ما يدفعهم للتفكير في الانفصال أكثر من مرة، وظهر في إعلان المسلسل أن طفلهما يصاب بمرض خطير بالقلب ما يقلب حياتهما رأسا على عقب، بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

مسلسل بدون سابق إنذار 

العمل من بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وآخرون، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

مواعيد عرض المسلسل

-6:15 مساء، والإعادة 05:00 صباحا، و12:00 ظهرا على قنوات dmc

-كما يعرض على منصة WATCH IT

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة هو أول الأعمال الدرامية من 15 حلقة للفنانة “نيللي كريم”، تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول فتاة فقيرة "فراولة" والتي تجسدها نيللي كريم، ووالدها يعمل حارس عقار بالزمالك، وتحلم أن تصبح من المشاهير وتصبح مغنية، كما أنها قارئة فنجان محترفة، وينالها الحظ وتبدأ رحلة جديدة "مندوبة مبيعات في إحدى الشركات العالمية، وتصبح خبيرة طاقة مشهورة لديها ملايين المعجبين.

مسلسل فراولة

والعمل من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

مواعيد عرض المسلسل

-7:45 مساء، والإعادة 8:15 صباحا، و 1:45 ظهرا على قنوات dmc

-كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل جودر

تدور أحداث المسلسل حول قصة من حكايات ألف ليلة وليلة باسم "جودر"، ويجسد الفنان ياسر جلال شخصيتين مختلفتين هما "الصياد جودر" ابن عمر المصري، و"الملك شهريار".

مسلسل جودر

والعمل من بطولة الفنان ياسر جلال، ونور، وليد فوزي، ياسمين رئيس، أيتن عامر، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مواعيد عرض المسلسل

-08:00 مساء، والإعادة 9:45 صباحا على قناة ON.

-كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل رحيل

بعد غياب دام 4 أعوام، تعود ياسمين صبري للدراما الرمضانية عبر مسلسل “رحيل”.

تدور أحداث المسلسل حول "رحيل" فتاة شعبية تعمل مهندسة، وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني، وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، ويتغير مجرى الأحداث وتدخل السجن.

مسلسل رحيل 

والعمل من بطولة ياسمين صبري، ومحمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمدمهران، مي القاضي، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

مواعيد عرض المسلسل

-9 مساء بتوقيت مصر و10 مساء بتوقيت السعودية و11 مساء بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي.

-كما يعرض على منصة AD tv قبل عرضه بساعة.

search